• 4 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

صور .. التفاصيل الكاملة بشأن الاعتداء علي الفتاة القبطية يوستينا

تعرضت إحدى الفتيات وتدعي يوستينا، للتحرش اللفظي والجنسي والضرب علي يد شاب في شارع 26 يوليو بوسط القاهرة، وأخرجت الفتاة هاتفها لتلتقط صورة للوحات السيارة للإبلاغ عن الجاني، إلا أن الجاني خرج من سيارته واعتدى عليها بالضرب، ممسكا منطقة حساسة بجسدها، وساعدها الأيمن، وقام بليه خلف ظهرها مُسببًا لها كدمات شديدة، والتواء في الساعد الأيمن.

وقالت يوستينا إنه أثناء مرورها من شارع 26 يوليو تعرض لها شاب كان يستقل سيارة ملاكي وتحرش بيها لفظيا، وبسبب رفضها مضايقاته التي استمرت عدة دقائق، وعندما طالبته بالتوقف عن إزعاجها وتركها، وردت عليه، نزل من السيارة وأمسك جسدها وبعدها بدأ بضربها.

وأوضحت يوستينا أن لديها عمليه جراحية في الفم وأن المتحرش قام بضربها في العملية وفي جسدها بأكمله، وظهرت بالصور مناطق لونها أزرق في جسدها إثر الضرب، وتابعت: أنا اتبهدلت وحاجتي أتسرقت بسبب الضرب اللي ضربهولي، وبعد مدة الناس اتلمت وخرجوني من تحت إيده.

وتابعت: “توجهت لقسم شرطة، بولاق، وحررت محضرًا بالواقعة يحمل رقم 4220 لسنة 2021 وفي السيارة، بعدما أخذت رقم لوحتها، وعرضت على النيابة التي أثبتت صحة الواقعة.

وأشارت الفتاة إلى أنها تعاني من أزمة نفسية بسبب تعرضها للتحرش، وقررت أن تخرج عن صمتها، وتوجهت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر واللجوء للقانون، خاصة أن المتحرش تطاول عليها بالسباب والضرب، بعدما وقفت أمامه للاعتراض على الممارسات التي يقوم بها، ولحتي الأن لم يتم العثور علي المتحرش، رغم وجود نمر العربية الذي كان يستقلها.

المقال السابق

لغز “فيلا التجمع”.. الأمن يعثر بداخلها على ترسانة أسلحة وسبائك ذهبية ومتحف آثار

المقال التالي

القصة الكاملة لمرض الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *