• 26 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

جراح شهير .. والد فتاة سيتي ستارز يكشف سبب انتحار ابنته

كشفت تحريات الأمن معلومات جديدة حول انتحار الفتاة التي ألقت نفسها بالدور السادس من مول سيتي ستارز بمدينة نصر. وقال مصدر لصحيفة “الوطن”، إنَّ الفتاة كانت تعاني من الاكتئاب بسبب بعض الخلافات الأسرية.

وأضاف المصدر، أنَّ «والد الفتاة يوم الحادث قرر أن يخرجها من المنزل ويصطحبها إلى المول»، لافتا إلى أنَّ والد الفتاة هو جراح شهير بمدينة نصر.

وبحسب “سكاي نيوز عربية”، ناقشت أجهزة الأمن والد الفتاة المنتحرة وعمره 60 عاما، وهو لواء طبيب جراحه بالمعاش، وبرر إقدام ابنته على الانتحار بسبب قيامه بالتضييق عليها من الخروج من المسكن عن الحد الطبيعي. وتوصلت أجهزة الأمن إلى إحدى صديقات الفتاة المنتحرة وتدعى نيرة. س(23 عاما) طالبه بكليه طب الأسنان ومقيمه في الرحاب بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة.

صديقة الفتاة قالت في استجواب أجهزة الأمن لها إنها كانت بصحبة الفتاة المنتحرة داخل “كافيه سيلنترو” بمول سيتى ستارز حتى الساعة الخامسة، مساء الأربعاء، وانصرفت وتركتها بمفردها، موضحة أن المتوفية تعاني من حالة نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أسرتها.

وأضافت أنها أخبرتها برغبتها في الانتحار، لكنها هدأت من روعها ولم تأخذ كلامها على محمل الجد. وشهد مول سيتي ستارز نصر بالقاهرة، في الساعات الأولي من صباح الخميس حادثا بشعا، حيث أقدمت فتاة على الانتحار، بعدما قفزت من الدور السادس لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال.

وكشفت التحريات أن الفتاة تدعى ميار.س (23 عاما) مقيدة بالفرقه الرابعة بكلية طب الأسنان، ومقيمة بمدينة نصر، وأنها ألقت نفسها من الدور السادس داخل مول سيتى ستارز بنفس المنطقة، وتم نقلها لمستشفى رابعة العدوية وتوفيت فور وصولها.

وأخطرت أجهزة الأمن النيابة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، واستدعاء شهود الواقعة لاستكمال التحقيقات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو تمّ تسجيله من كاميرات مراقبة بمول سيتي ستارز بمدينة نصر للفتاة التي ألقت بنفسها من الطابق السادس.

ويظهر فيديو، مدته 35 ثانية، أنَّ الفتاة التي ظهرت مرتدية بنطلون «جينز وتيشيرت» رصاصي اللون، كانت تتجول في أحد الكافيهات المطلة على سور الطابق السادس، لمدة ثوانٍ، ثم اتجهت ناحية السور، وراقبت محيط الكافيه وتأكّدت من عدم وجود أي أشخاص حولها، ثم تسلقت السور وألقت بنفسها، كما يظهر في الفيديو أيضًا شخص يحاول إنقاذها لكنها ألقت بنفسها فورًا.

تجمع العشرات من رواد حول جثة الفتاة، وتم إبعادهم بمعرفة الأمن الإداري في المكان، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وبالفحص تبين وفاة فتاة في العقد الثالث من عمرها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لكشف غموض الحادث.

كان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر من مكان سقوط فتاة، ظهر في الفيديو جثة الفتاة وهى على الأرض، ومحاولة بعض المواطنين في إسعافها، وتقديم الإسعافات الأولية لها.

 

المقال السابق

بيان مطرانية الجيزة بشأن كنيسة مارجرجس جزيرة الدهب

المقال التالي

رسالة تحذيرية من التموين حول صرف الخبز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.