• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

التجارى الدولى CIB افضل بنك لتمويل المشروعات الصغيرة

يقدم البنك التجارى الدولى– مصر،مجموعة متنوعة من التسهيلات الإئتمانية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وبعائد تنافسي، حيث يمتلك البنك فريق من المتخصصين المتواجدين طوال الوقت لتوفير أفضل خدمه ماليه لعملائه، كما يقوم البنك بتخصيص مدير العلاقات خاص بالعميل لإستشارته في الوقت الذي يحتاجه.

يتيح البنك التجاري الدولي حد إئتماني مع الحرية في تصميم التسهيل الإئتماني الخاص بالعميل،وذلك بإتاحة جميع أشكال التسهيلات الإئتمانية من تمويلات قصيرة الأجل ومتوسطة الأجل،وحدود سحب على المكشوف وتسهيلات إئتمانيه لتمويل الأعمال التجارية ، بحيث يتيح للعميل إستخدام الحد الإئتماني الخاص به في جميع أو أحد تلك الأشكال بحريه تامه.

ويتيح البنك التجاري الدولي تمويلات قصيرة الأجل مقابل أوامر شراء وعقود وشيكات،وعقود إعتمادات التصدير،وتحصيلات نقاط البيع الخاصة بالبنك ،بالإضافة إلى تمويلات طويلة الأجل لشراء أصول مثل السيارات التجارية ،والآلات والمعدات وخطوط الإنتاج والمقرات الإدارية .

كما يقدم تسهيلات إئتمانيه لتمويل الأعمال التجارية مثل خطابات الضمان​ ،والإعتمادات المستنديه، وحد سحب على المكشوف لتمويل المصاريف التشغيلية مثل الرواتب، والإيجارات ، والمرافق .

ويطبق البنك التجارى الدولى العائد المعلن من قبل البنك المركزي المصري لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة طبقاً للشروط والأحكام الخاصة بالبنك ، ويصل حد السحب علي المكشوف من 4 الي 6 أضعاف من متوسط تحصيلات ماكينة نقاط البيع الشهرية وبدون أقساط ثابته.

كما ​أعلن البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) مؤخراً عن توقيع برتوكول تعاون بين البنك وجمعية سيدات أعمال مصر21 (“Businesswomen of Egypt 21 – BWE21”) – وهي جمعية أهلية تهدف إلى رفع مساهمة المرأة في التنمية الإقتصادية- ،وذلك في إطار جهود البنك والتزامه بدعم المرأة بصفة عامة ،وخاصة سيدات الأعمال بالشركات الصغيرة والمتوسطة، بهدف تعزيز خدماتهن وتحقيق التنمية المستدامة لأعمالهن.

ويتضمن البروتوكول إتفاقية رعاية البنك التجاري الدولي- مصر الحصرية للجمعية من القطاع المصرفي، بالإضافة إلى مشاركة البنك في تنظيم عدد من المؤتمرات وورش العمل للتوعية المصرفية، وكيفية الحصول على تمويل بنكي لتنمية حجم أعمال المشروع،بالإضافة إلى قيام البنك بتطوير باقة من الخدمات المصرفية، التى صممت خصيصًا لسيدات الأعمال العضوات بالجمعية.
وقد حصل البنك مؤخرا على عدة جوائز عالمية باعتباره افصل بنك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

استطاع البنك التجاري الدولي CIB أن يحصل علي جـــائـــزة أفـــضل بـــنك فـــي مـــصر لـــعام 2020 وذلك من خلال مـــؤســـسة “جـــلوبـــال فــايــنانــس الــعالمــية”، فبفضل إنجازاته و مكانتة التي يتمتع بها في السوق المصري في المجال المالي و حصيلة نتائجه المتميزة خلال عام ٢٠٢٠ إستطاع أن يضيف هذه الجائزة إلي حصيلة إنجازاته، وقــد مــنحت مــؤســسة “جــلوبــال فــايــنانــس الــعالمــية” بــنك CIB هــذه الــجائــزة تقديراً للجهد المــبذول لــتقديــم خدمة متكاملة مــن المــنتجات والخـدمـات الإلـكترونـية المختلفة الـتي تُمكن الـعملاء عـلى الإنتهاء من جـميع مـعامـلاتـهم الـبنكية بـأمـان مـن مـنازلـهم خـلال الـفترة الـحالـية الـتي يـمر بـــها الـــعالـــم نظراً لتـــفشي فـــيروس كـــورونـــا المســـتجد “19-COVID” فأنه يهتم في المقام الأول بحفظ سلامه العملاء.
ناجى وليم

المقال السابق

اهمية قصوى لوجبة الافطار في الدايت

المقال التالي

حفل افتتاح نقابة المهن التمثيلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.