• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

يا رب سامحني وخلي بالك من أولادي .. ريهام سعيد تعلن إصابتها بكورونا

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشرت ريهام سعيد صورة خلال تواجدها بالمستشفى، وأرفقتها بتعليق تكشف خلاله حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعاني من الفيروس منذ أسبوعين وأن رئتها تأثرت.

وأضافت: “بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفى من شوية.. إحساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة، بتراجع نفسك كتير، وتحاسب نفسك كتير، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت، كان دائمًا الغرض نفع الغير، وإظهار الحقيقة”.

وتابعت: “شكرًا يا رب على حبك ليا وشكرًا على ابتلاءتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بي، إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم.. يا رب أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت إيه وكانت نيتي دائمًا إيه، استحملت وصبرت على افتراء وظم كتير”.

واستطرد في تدوينتها: “استحملت وصبرت على افتراء وظلم كتير.. يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي.. إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يا رب اشفيني واقف جنبي وسهِّل عليا محنتي.. أنا راضية بأي شيء”.

واختتمت: “نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتاخد ذنب رهيب.. انتو بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل.. خلي بالكوا الأذية دي وحشة أوي وهتقعد لك في أعز ما عندك.. أرجو الدعاء بالخير ليا أيا كان هو إيه.. اسمحوا لي أني أعتذر لكل فريق العمل السيدة زينب والمنتج ممدوح شاهين والمخرج محمد النقلي على العطلة اللي تسببت فيها”.

وكانت ريهام سعيد نشرت منذ أيام صورة جديدة برفقة ابنتها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت “ريهام” بلوك جديد كغير عادتها، وتلقت الصورة ردود إفعال إيجابية من قبل الجمهور، وجاءت التعليقات كالآتي: “أول ما بتضحكي الصورة بتنور لوحدها، قمرات، تحفة، بنتك قمر” وغيرهم من التعليقات.

 

المقال السابق

بسبب مايفعله التجار .. لجنة سلامة الغذاء تُحذر من تناول البطاطس في هذه الحالة

المقال التالي

مطرانية أسوان الأرثوذكس تعلن استقرار صحة الأنبا هدرا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.