• 29 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

مفاجأة صادمة فى أعداد لقاحات كورونا بعد العثور عليها فى ترعة بالمنيا

كشف مصدر مطلع أن إجمالي ما عثر عليه اليوم الأحد من لقاح كورونا بالطريق الدائري بقرية ابشاق 65 ألف و 835 جرعة للقاح كورونا .

وعقب أن تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من أحد الأهالي انتقل علي الفور مساعد وكيل وزارة الصحة وحكمدار مديرية أمن المنيا و وحكمدار قطاع شمال و مدير الإدارة الصحية و رئيس مباحث مركز شرطة بني مزار و رئيس نقطة شرطة القرية .

وعلي الفور انتقل رئيس مجلس ومدينة بني مزار وتم فرض كردون أمنى بمحيط دائرة القرية بمعرفة قوات الأمن تم التحفظ علي المضبوطات

«واقعة سرقة» كشف لغز العثور على سيارة محملة بلقاح كورونا بالمنيا يرجع الحدث عندما عثر أهالي قرية ابشاق ببني مزار بالمنيا اليوم الخميس علي كمية كبير من لقاح فيروس كورونا المستجد ملقاة في أحد أكوام القمامة و في أحد الترع. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً يفد بالعثور علي كميات كبيرة من مصل لقاح فيروس كورونا مما تسبب في حالة زعر و قلق بين للمواطنين.

وعلي الفور تم إنتقال فريق من الإدارة الصحية و مباحث المركز الي المكان المبلغ عنه تم التحفظ علي القاح وجاري التحقيق في الواقعة.

وقد عثر أهالي قرية ابشاق ببني مزار بالمنيا اليوم الخميس، على كمية كبير من لقاح فيروس كورونا المستجد ملقاة في أحد أكوام القمامة وفي أحد الترع، وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً يفيد بالعثور على كميات كبيرة من مصل لقاح فيروس كورونا مما تسبب في حالة ذعر وقلق بين المواطنين ، وعلى الفور تم انتقال فريق من الإدارة الصحية ومباحث المركز إلى المكان المبلغ عنه، وتم التحفظ على القاح وجاري التحقيق في الواقعة.

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد قال في تصريحات سابقة، بإننا نأمل أن يعي المواطن أهمية الحصول على لقاح فيروس كورونا.

وأضاف مدبولي خلال لقائه عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن اللقاح يسهم في تجنب الإصابة بالفيروس، أو يخفف من حدة الإصابة. ودشن رئيس مجلس الوزراء، حملة لتشجيع المواطنين على التسجيل الإلكتروني لتلقي لقاح كورونا، ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، تحت شعار «معًا نطمئن سجل الآن»، وذلك بحضور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

المقال السابق

استنجدت به فذبحه .. تفاصيل ذبح شخص لزوج شقيقته في الزاوية الحمراء

المقال التالي

بالفيديو .. إسرائيل تعترف بهزيمتها في حرب أكتوبر 73 بشهادة قادتها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.