• 29 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

ناصر كتكوت. نقدر دور الحكومة في الحد من انتشار فيروس كورونا

ق. ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر :
& نعي تماما خطورة فيروس كورونا على التنمية ونقدر ما تقوم به الحكومة
============
أكد القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر على ضرورة تعاطي المواطنين لقاح كورونا فيروس.
وقال أننا نعي تماما خطورة هذا المرض على التنمية في بلادنا.وما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن هو أمر يستحق التقدير ويصل الي حد العبقرية في حماية صحة المواطنين.
جاء ذلك على هامش الإحتفال بتخريج طلبة وطالبات جدد من كلية اللاهوت الإنجيلية للشرق الأوسط للكنائس الرسولية بالمنيا بأسيوط وسوهاج برئاسة القس ناصر كتكوت مدير الكلية و القس جيف ستاركي العميد الأكاديمي للكلية.
وأشار كتكوت إلي أن مؤسساتنا وكافة ملحقات الكنائس الرسولية في مصر تعمل في هذا الآتجاه والعمل ليس فقط في الإتجاه الروحي ولكن في خدمة وتنمية المجتمع والوقوف مع الدولة جنبا الي جنب في مجال صحة المواطنين.
وأضاف أن ٢٤٠ مواطن ومواطنة حصلوا على لقاحات جونسون واسترازينيكا وسيينوفارم من مؤسسة لمسة حب بمدينة مغاغة بالمنيا التي تعمل ضمن منظومة الكنيسة الرسولية في مصر ويرأس القس ناصر كتكوت مجلس الأمناء بها كما ذكر مينا البدري المدير التنفيذي للمؤسسة.
ونصح القس ناصر كتكوت كافة المؤسسات ودور العبادة بضرورة تفعيل دورها في مجالات الصحة والتنمية حتى نعبر تلك الأزمات الوبائية التي تمر بها البلاد. وأشاد بشكل شخصي بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يقوم به في مجالات عديدة متعلقة بالتنمية وصحة المواطنين والتي أخذت البلاد الي منعطف آمن ومتقدم رغم التحديات الداخلية والخارجية التي تواجهها البلاد.

المقال السابق

زيادة جديدة في اسعار البنزين

المقال التالي

تذكار الاربعين المقدسة للمتنيح الانبا بطرس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.