• 28 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

النيابة الإدارية : اللقاحات الملقاة بجوار ترعة المنيا صالحة للاستخدام حتى 2023

قال المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، إن التحقيقات ما زالت جارية حول أزمة العبوات الخاصة بلقاح فيروس كورونا التي عُثر عليها ملقاة على جوانب إحدى الترع في المنيا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن العبوات تخص عقار سينوفارم المخصص للقاح فيروس كورونا واشتملت على 33 كرتونة بنحو 26.844 ألف جرعة.

وتابع المستشار محمد سمير، أن اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا الملقاة على أحد جوانب الترع في المنيا صلاحيتها مستمرة حتى عام 2023، مؤكدا أنه فور انتهاء التحقيقات سيتم الإعلان عن كافة النتائج.

وكشف سمير أنه سيتم مخاطبة وزارة الصحة حول صلاحية اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا من خلال النظر في أمر إعادة استخدامها مرة أخرى من عدمه.

وأوضح المتحدث باسم النيابة الإدارية، أنه بعد اكتشاف الموظف الذي ألقى اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا بجوار إحدى الترع في المنيا سيتم فصله من الخدمة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا من أهالي قرية إبشاق بالعثور على كمية من لقاح فيروس كورونا المُستجد، ملقاة بالقرب من ترعة القرية، ووسط أكوام القمامة وتحفظت الأجهزة الأمنية ومسؤولو الإدارة الصحية على كمية اللقاحات.

 

المقال السابق

للمرة الأولى في تاريخه .. الأهلي يتوج بلقب البطولة العربية لكرة السلة

المقال التالي

بالأرقام .. كيف تستفيد مصر من الربط كهربائيا بين الثلاث قارات ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.