• 27 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

رحاب مطاوع تختتم ليالي مؤتمر نقطة بداية

اختتم مؤتمر نقطة بداية فاعلياته بمدينة شرم الشيخ بحفل غنائي لمطربة دار الاوبرا المصرية رحاب مطاوع والتى صاحبتها فرقة موسيقية من دار الاوبرا .
رحاب مطاوع تالقت كعادتها وقدمت مجموعة اغانى مختارة للفنان بليغ حمدى والسيدة ام كلثوم فضلا عن مجموعة اغانى وطنية بمناسبة اعياد السادس من اكتوبر .
حضر الحفل الغنائي محمد على سعد والكابتن احمد عبد العزيز والدكتور ممدوح محمود العربي والدكتور يسرى الشرقاوى والدكتورة منال متولى والدكتور حمدى الامام والاعلامية داليا ابو المجد والاعلامى احمد عبد العظيم وعدد كبير من رجال الاعمال المصريين والعرب .
وكان مؤتمر نقطة بداية قد انتهى من اصدار عدة بروتوكولات تعاون بين شركة AMH جروب وعدد من الشركات العالمية في مجال الخرسانة الجاهزة والمقاولات والاجهزة الطبية وتاسيس شركة خاصة للتدريب على الطيران فضلا عن نادى رياضي بمدينة ٦ اكتوبر.
مؤتمر نقطة بداية اقيم في مدينة شرم الشيخ تحت شعار الجمهورية الجديدة ٢٠٣٠ وهو واحد من انجح المؤتمرات الاقتصادية التى اقيمت مؤخرا وتدعم فكرة الوصول بالصادرات المصرية الى مائة مليار دولار سنويا وهو رقم يعنى الكثير من التحديات وازالة الكثير من العقبات امام التصدير .وفي لفتة انسانية راقية احتفل المؤتمر بعيد ميلاد رجل الاعمال الدكتور ممدوح محمود العربي








>


٢

المقال السابق

اللواء سمير زين العابدين يكتب عن حرب اكتوبر

المقال التالي

بالصور..صلاة قداس الأربعين من داخل مزار الأنبا بطرس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.