• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

صور | «قلبه قلب عصفورة».. أصدقاء بيج رامي يكشفون أسرار شخصية بطل «مستر أوليمبيا»

أعرب أصدقاء وزملاء البطل العالمي بيج رامي أبن قرية السبايعة بالبرلس بمحافظة كفرالشيخ، عن فرحتهم الشديدة، اليوم الأحد، بعد فوز صديقهم للمرة الثانية على التوالي ببطولة مستر أوليمبيا العالمية في كمال الأجسام وهي أكبر وأهم بطولة عالمية للعبة.

يقول مصطفى المغازي، صاحب الجيم الذي يتدرب به البطل رامي، إنه يتذكر عندما كان رامي بالصف الأول الثانوي، وكان يدخل الجيم للتدريب دون أن يشعر به أحد ويظل لمدة ساعة في التدريب ويعود لمنزه.

وأضاف المغازي، أنه كان يتميز بحسن الخلق ومهما قوبل من الآخرين فلا يرد الإساءة إلا بالصمت، وأحيانا يصمت وينخرط في البكاء حتى لا يخرج غضبه مما وجده، فقلبه قلب عصفورة، مؤكدا أن بيج رامي، سيستحوذ على البطولة لمدة 10 سنوات قادمة.

وأضاف محمد المغازي طالب، عندما كان بيج رامي يتدرب كان عمري 8 سنوات، وكان معجب به، وعندما كبر تابع بيج رامي، والبطولات التي شارك فيها، مؤكداً أنه فخر العرب ويتمنى أن يكون مثل البيج رامي لأنه مثله الأعلى.

وأكد محمد يوسف، أنه كان يتدرب بالجيم مع بيج رامي ويفتخر أنه زميله، مشيراً إلى أنه تعلم منه الكثير سواء حسن الخلق، أو الصبر، وجدية التدريبات، وعدم رد الإساءة إلا بالإحسان، متمنياً أن يكرر بيج رامي مشاركته العام القادم ويفوز بالبطولة لتكون الثالثة مصرية.

وقال محمد شرف أحد أصدقاء «بيج رامي» «أفتخر أنني أتدرب في نفس الجيم الذي كان يتدرب به بيج رامي، وأتمنى أن أسير على نهجه وفي أخلاقه وطباعه، فقد كان البيج رامي مميز حتى في تدريباته، وله ركن خاص به، مازالنا نتدرب فيه لنتذكر ما كان يفعله أثناء التدريب والإعداد للبطولة».

المقال السابق

تعرف على مصادر تمويل مجلس كنائس مصر

المقال التالي

مصاريف المدارس الحكومية والفئات المعفاة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.