• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

لا جثث ولا سيارة تحت المياه بعد بحث 8 ساعات .. لغز ميكروباص كوبري الساحل

تباشر الاجهزة الامنية بالجيزة التحريات اللازمة للوقوف على كافة ملابسات وتفاصيل حادث سقوط ميكروباص من اعلى كوبري الساحل والكشف عن حقيقة الواقعة.

وناقشت فرق البحث تحت قيادة اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة للمباحث عدد من شهود العيان ومن بينهم خفيرين بحديقة بجوار كوبري الساحل اللذان افادا بعدم رؤيتهما لميكروباص يسقط في المياه وان الكسر والاختراق في السور الحديدي للكوبري متواجد منذ امس بسبب حادث تصادم اخر.

فيما تتبع فرق البحث التقنيات الحديثة لمراجعة كاميرات المراقبة اعلى الكوبري وبالقرب منه لبيان حقيقة الواقعة.
ومازالت عمليات البحث جارية حيث تمسح لانشات شرطة المسطحات المائية وقوات الانقاذ النهري المسطح المائي بالكامل وبحث رجال الضفادع البشرية عن الميكروباص او جثامين لضحايا على عمق ١٠٠ متر كما امتدت عملية التمشيط بامتداد تيار الماء تحسبا لسحب الميكروباص.

وتجري الأجهزة الأمنية عمليات بحث لبلاغات التغيب في اقسام شرطة الجيزة والقاهرة بطول خط سير الميكروباص، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة في خط سير الميكروباص، بالاضافة للاستماع لشهود العيان لمعرفة عدد ركاب الميكروباص.
فيما استعانت شرطة المسطحات المائية بفرق بحث ضخمة لتكثيف عمليات البحث حول سيارة ميكروباص اخترقت السور الحديدي لكوبري الساحل وسقطت بمياه نهر النيل.

ويشارك الان اكثر من 15 غطاس من رجال الضفادع البشرية كما تم الاستعانة بقرابة ١٠ لانشات للبحث عن السيارة التي لم يتم العثور عليها حتى الآن.

 

المقال السابق

مفاجأة بشأن منشأ فيروس كورونا

المقال التالي

اختلس 9 ملايين جنيه .. القبض على مدير حسابات ببنك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.