• 5 أكتوبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

سميح ساويرس عن حريق الجونة : كنت حاطط إ إيدي على قلبي لتكون في المسرح الرئيسي

علق سميح ساويرس على الحريق، الذي نشب صباح اليوم الأربعاء، بإحدى قاعات المهرجان، قائلًا: إنه كان خائفًا أن يكون الحريق بالمسرح الرئيس للمهرجان.

وتحدث سميح ساويرس خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان، قائلًا: أول ما وصلت هناك ولقيت القاعة الرئيسية للمهرجان بخير والنار بعيدة عن القاعة اتطمنت، وبعدها هنرجع نشوف هنعالج ده إزاي، كنت حاطط إيدي على قلبي أن يكون ده في المهرجان، الحريق نشبت في المحلات كده كل الناس تقعد مع بعضها، وشكرًا للعميد اللي ماسك المطافي؛ لأن شخصيته قوية وقدر يلم الموقف بشكل سريع.

مهرجان الجونة السينمائي
وتابع سميح ساويرس: أكتر حاجة أثرت فيا لما روحت شوفت الناس بالمستشفى، لقيت عندهم انتماء كبير للمهرجان وغير طبيعي، أنا لما قربت من النار طلعت جريي لأن وشي كان هيتحرق.

سميح ساويرس
وأكد سميح ساويرس أن العاملين على المهرجان، يسعون حاليًا لترميم الحريق الذي نشب صباح اليوم، حتى تعود الجونة لشكلها الرائع من جديد.

سميح ساويرس عن حريق الجونة السينمائي: النار كانت هتولّع في وشي

قال ساويرس خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة، إنه شعر بالاطمئنان بعد أن وصل لمكان المهرجان وتأكد أن الجميع بخير، مشيرًا إلى أنه كان يخشى أن يكون الحريق بالقاعة الرئيسة للمهرجان.

وأضاف: الحمد لله جت في المنطقة اللي هيكون فيها الاحتفال بعد فعاليات المهرجان، ولم تحدث في المنطقة الأساسية التي يوجد فيها السينمات وكراسي الافتتاح.

وتابع: العميد اللي ماسك المطافي شخصيته قوية، وقدر يلم الموقف، وأكتر حاجة أثرت فيا لما روحت شوفت الناس بالمستشفى عندهم انتماء غير طبيعي، أول ما قربت من النار كانت هتولع في وشي علشان كده جريت على طول.

أكد سميح ساويرس : الحمد لله أمن الغردقة جاء مع المطافي وأنقذ الموقف في أقصى سرعة، ومن سيأتي غدًا ولم ير السوشيال ميديا لن يعرف أن هناك شئ حدث، أنا ذهبت بنفسي للمستشفى لاطمئن ووجدت أن الجميع بخير ولم يحدث خسائر.

 

المقال السابق

فيديو | محمد رمضان يستفز جمهوره مجددا برقصة مع مضيفتي طائرته .. ويعلق: الألمانية رزق

المقال التالي

صور .. استقبال طالبات مدرسة العائلة المقدسة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.