• 27 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

شهيد التختة الأولى بأكتوبر .. النيابة تحقق ومدير المدرسة يتهم أولياء الأمور بـ«تحريض أبنائهم»

كشفت التحريات تفاصيل معركة الجلوس على المقعد الأول داخل الفصل في إحدى المدارس الابتدائية بمنطقة 6 أكتوبر التي أسفرت عن مصرع طالب بالصف السادس الابتدائي على يد زميله، وقررت النيابة العامة إيداع المتهم بقتله بإحدى دور الرعاية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

دماء على التختة الأولى

قالت التحريات: في الأيام الأولى من العام الدراسي الجديد نشبت مشاجرة بين تلميذين بالصف السادس الابتدائي للجلوس على «التختة الأولى» داخل الفصل، وتطورت إلى الاشتباك بالأيدي، سدد خلالها الطفل المتهم ضربة قوية لزميله في رقبته فلفظ أنفاسه قبل وصوله إلى المستشفى.

الضربة القاتلة
وأوضحت التحريات أن التلميذ المتوفى يدعى «ياسر» 12 سنة، بالفحص تبين وجود آثار اعتداء على رقبته بسبب المشاجرة التي دارت بينه وبينه زميله داخل إحدى المدارس الحكومية في منطقة الحي الـ11 بـ 6 أكتوبر.

تشريح الجثمان

أمرت النيابة العامة بانتداب طب شرعي لتشريح جثمان الطفل المتوفى لكشف سبب الوفاة، وبالفحص تبين أن الطفل المجني عليه كان يعاني من أزمة في منطقة الصدر من قبل، الأمر الذي تسبب في وفاته في الحال وفشل كل محاولات إنقاذه.

التحقيق مع مدير المدرسة
تم تحرير محضر بالواقعة بقسم ثانٍ أكتوبر، واستدعت النيابة العامة مدير المدرسة ومشرف الدور للتحقيق في الواقعة ووجهت لهما تهمة الإهمال في رعاية التلاميذ داخل الفصول، الذين أكدوا أن أولياء أمورهم هم السبب في دفع أبنائهم للجلوس في التختة الأولى قبل ساعات من انطلاق العام الدراسي، ويتم توبيخهم في حالة فشلهم في الجلوس في الصفوف الأولى.

دفن الشهيد

أمرت النيابة بدفن الطفل وطالبت شرطة مباحث 6 أكتوبر باستكمال التحريات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة للحادث.

 

المقال السابق

نجلاء بدر أبرزهن .. نجمات خطفن التريند من رانيا يوسف في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

المقال التالي

هربا من تعذيب وضرب زوجها .. انتحار ربة منزل في الجيزة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.