• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

تطورات وتفاصيل جديدة فى حادث تصادم الطريق الدائرى الأوسطى بالبدرشين

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثث باقى ضحايا حادث الطريق الدائرى الأوسطى بالبدرشين، بعد ارتفاع عدد الضحايا لـ6، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهم حول الحادث.

وكشفت التحقيقات، أن الحادث وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين أعلى الطريق الدائري الأوسطي بين سيارة محملة بالعمال ومتجهة الي منطقة المصانع بمدينة 6 أكتوبر، وبين سيارة نقل أعلى ترعة سقارة.

كان حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل وأجرة، أعلى الطريق الدائري الأوسطي في البدرشين، وذكر المصابون من مستقلي السيارة الأجرة أنهم كانوا يستقلون السيارة في طريقهم إلى عملهم، وفوجئوا بحادث التصادم.

وقال المصابون إن شدة الاصطدام أسفرت عن وفاة عدد من الأشخاص، وتوقفت حركة السير بالطريق، حتى وصل رجال المباحث، وبدأت سيارات الإسعاف في نقلهم إلى المستشفى.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين، بالطريق الدائري الأوسطي في البدرشين، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين تصادم سيارتين نقل وأجرة يستقلها عدد من العمال من إحدى قرى البدرشين، ما أسفر عن مصرع عدد من الأشخاص وإصابة آخرين، وجاري استعلام رجال المباحث عن حصيلة الوفيات وحالة المصابين، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

 

المقال السابق

محمد صلاح حديث صحف إنجلترا بعد حفل إيرث شوت وحواره مع الأمير ويليام

المقال التالي

سميح ساويرس : من يكره فساتين الجونة ” يتقي الله” ولا يشاهدها .. ولم أعرف أن محمد رمضان “عليه كلام كتير”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.