• 27 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

محمد صلاح يتلقي دعوة الامير وليام لتسليم جائزة Earth shot

دعا الأمير وليام، دوق كامبريدج، النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي إلى جانب عدد من المشاهير، لحضور حفل جائزة Earthshot “إيرثشوت” الأولى من نوعها، يوم 17 أكتوبر الجارى، فى لندن، لتوزيع بعض الجوائز من بينها جائزة “إيرثشوت” وهي جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغير المناخ، وتقدم للحلول المبتكرة لإصلاح الكوكب.

ويعد محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل الذي سيقام في لندن، تقديرا لدوره المهم والملهم للشباب في الشرق الأوسط، منذ انتقاله إلى ليفربول، وفقا لموقع people.

وسيقدم محمد صلاح جائزة من ضمن الـ5 جوائز، بالإضافة لزوجة الأمير ويليام، كيت ويليام دوقة كامبريدج، وإيما طومسون، وإيما واتسون، وديفيد أويلوو.

ومن بين النجوم الذين تمت دعوتهم لحفل جائزة “إيرثشوت ” Earthshot Awards، النجم المصري محمد صلاح هداف الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى الممثلين ديفيد أوريلوو، وإيما تومسون وإيما واتسون، وذلك وفقا لموقع “روسيا اليوم”.

واختير المتأهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحا من جميع أنحاء العالم، وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين في حفل يوم 17 أكتوبر، وسيحصل كل منهم على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

فيما اختير المرشحين الخمسة من قبل الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.

وسيتم تصوير حفل توزيع جوائز Earthshot الافتتاحي في الكسندرا بالاس في لندن وسيتم بثه على BBC One و BBC iPlayer وعالميًا على صفحة Discovery’s Facebook.

وكان الأمير وليام دوق كامبريدج،ظهر فى مقطع مصور أثناء استخدامه الآلة الكاتبة لتدوين مقدمة الكتاب الجديد الذى يحمل عنوان ” Earth shot: How to Save our Planet”، وهو الكتاب الموثوق لجائزة The Earth shot، ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج، على موقع “إنستجرام”، فيديو للحظة تدوين الأمير وليام، مقدمة الكتاب، الذي يرعاه مع نخبة من مشاهير العالم.

تقرير .سمير فوزى

المقال السابق

سميح ساويرس : من يكره فساتين الجونة ” يتقي الله” ولا يشاهدها .. ولم أعرف أن محمد رمضان “عليه كلام كتير”

المقال التالي

مفاجاة غير متوقعة في فيلم ريش بمهرجان الجونه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.