• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

كشف الفنان نضال الشافعي، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، والتي أجرى على إثرها عمليتين بالقولون.

وأوضح نضال الشافعي، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها من خلال لقاء له مع ET بالعربي، قائلا إنه شعر بضغط كبير خلال تصوير أحد أعماله الفنية، ولم يستطع استيعابه وتحمله، مضيفًا: ما اتحملتش التفاصيل اللي بتحصل.

وتابع الشافعي: فضل الله كبير كان اختبار الحمد لله وربنا كرمنا بالشفاء، بعد ما فقت الدكتور قال لي إنك تعيش وترجع تاني معجزة، خاصة أنني استمررت نحو 3 أيام لا أعرف ما طبيعة المرض.

وأشار نضال الشافعي، إلى أنه كان يواجه مشكلة بالقولون وأدى الضغط إلى انفجار فيه، مما جعله يخضع لعمليتين جراحيتين الأولى كانت أصعبها، متابعا: كان عندي جيوب في القولون والظرف اللي مريت بيه تسبب في انفجار الجيوب انفجر.

وأضاف نضال أن الشركة المنتجة للعمل لم تكن على القدر الكافي من المسؤولية، مشيرًا إلى أنه كان يحاول أن يأخذ خطوة جيدة لمستقبله بهذا العمل، وخلال ذلك وجد العديد من الأشياء التي جرت بطريقة لم يكن مخطط لها.

وكشفت زوجة نضال أن الأزمة التي تعرض لها نضال بسبب خلاف مع الشركة المنتجة لفيلم ميني بار، إذ قالت أن نضال أثناء تصويره الفيلم خرج من الاستوديو وشعر بعدم راحة في بطنه، وبعد عدة دقائق شعر بألم لم يتحمله ليذهب على أثره إلى المستشفى.

 

فن

المقال السابق

اللواء عبد الحميد خيرت : أسرة ساويرس محترمة وناجحة ونجيب فاتح بيوت ناس كتير .. ولكن ..!!؟

المقال التالي

الأمير البريطاني تشارلز يزور مصر الشهر المقبل .. ويلتقى الرئيس السيسى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.