• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

الفنانة زينه تحتفل بمحمد صلاح على طريقتها

احتفلت الفنانة  زينة  بتألق اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول هذا الموسم بعد تحقيقه فوزا كبيرا يوم أمس على نادي مانشستر يونايتد وتسجيله لثلاث أهداف في المباراة، وذلك من خلال نشرها صورة لإبنها  على الانستجرام مرتديا تيشرت محمد صلاح، موجهة من خلال الصورة التهنئة للاعب المصري وتعبيرها عن فخرها الكبير به.

زينة تحتفل بـ محمد صلاح 

وكانت الفنانة زينه قد نشرت صورة لأحد أبنائها التوأم وهو يرتدي تيشرت محمد صلاح، موجهة التهنئة له بعد أن سجل 3 أهداف أمام مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفوز فريق ليفربول بـ 5 أهداف دون رد.

وظهر  نجل زينة وهو يقف في المنزل مرتديا تيشرت محمد صلاح مع الرقم 11، مع ظهور قوامه ورأسه من الخلف، حيث كان يربط شعره الكيرلي بينما كانت الكرة أمامه، فعلقت زينة الى اللقطة قائلة :”ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وتفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها زينة خاصة وأنها المرة الأولى التي يظهر فيها ابنها بشكل أوضح من السابق رغم اخفائها لملامح وجهه، فطالبوها بنشر المزيد من الصور لأطفالها، كما أثنوا على تهنئتها المميزة لمحمد صلاح.

زيادة النفقة

من جهو اخرى أجلت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر قبل أيام، دعوى محامي الفنانة زينة،  معتز الدكر، والتي يطالب فيها بزيادة نفقة موكلته ضد الفنان أحمد عز، لجلسة 21 ديسمبر المقبل، لتقديم رأي النيابة.

 قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزام الفنان احمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لطفليه من الفنانة زينة عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

المقال السابق

احتفال عالمى بالاقصر لافتتاح طريق الكباش الجديد

المقال التالي

طارق الشناوى متحدثا عن فيلم ريش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.