• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

خطف طالب ثانوى وتقييده بعامود كهرباء عاريا وتصويره

بسبب خناقة مدرسية بالبحيرة

شهدت مدينة إيتاى البارود بالبحيرة واقعة مأساوية غريبة حيث أقدم عدد من الأهالى على خطف طالب فى الصف الثانى الثانوى، وتجريده من ملابسه وتوثيقه بالحبال فى أحد أعمدة الإنارة، وذلك بعد ضربه على خلفية مشاجرة بينه وبين أحد زملائه فى المدرسة.

ولم يكتف الجناة بتعذيب الطالب وضربه وإهانته، بل وصل الأمر إلى تصويره عاريا ونشره مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، كعقاب له وانتقام من ضربه أحد زملائه وأحداث إصابات بوجهه وجسده أثناء خروجهما من المدرسة.

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعى بعد نشر هذه الفيديوهات الغريبة وسط حالة من الغضب من روادها معتبرين أن هذه الواقعة جريمة بلطجة واضحة المعالم مطالبين بضبط الجناة.

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من مركز شرطة إيتاي البارود.

وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة إيتاى البارود بمديرية أمن البحيرة من طالب – مقيم بدائرة المركز بقيام أحد الأشخاص وشقيقيه مقيمين بإحدى القرى بدائرة المركز بإستدراجه للقرية سكنهم والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة وتصويره ، وذلك على إثر حدوث مشاجرة فى وقت سابق بين المُبلغ وبين نجل أحد المتهمين “طالب”، وتعدى المبلغ خلالها على نجل المتهم المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أحد المتهمين، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب بالإشتراك مع شقيقيه.. وتم نقل الـمُبلغ لأحد المستشفيات لتلقى العلاج.

وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لاحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

المقال السابق

محافظ بني سويف يكرم وزيرة الهجرة

المقال التالي

السيسي يتابع الموقف الإنشائي والهندسي لـ 10 مشروعات عملاقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.