• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

قتل زوجته ودفنها ليلًا بمقابر الصدقة

تمكنت ادارة البحث الجنائى بمديرية امن القليوبية بالتنسيق مع وحدة مباحث قسم شرطة اول بنها من كشف غموض واقعة وفاة ربة منزل فى ظروف غامضة ودفنها فى مقابر الصدقة بمقابر الشموت ببنها

حيث تبين أن زوجها وشقيقه بالتعاون مع آخر وراء الواقعة بعد أن لفظت انفاسها الاخيرة اثر التعدى عليها وضربها بعصا خشبية على رأسها ودفنها مدعياً أن الوفاة طبيعية والقى القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وأمر اسلام جمال مدير نيابة قسم أول بنها بانتداب الطب الشرعى وتشريح الجثة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة مرة اخرى عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية.

وكان قد تلقى مدير أمن القليوبية إخطاراً من المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم اول شرطة بنها بتلقيه معلومات سرية بقيام زوج بقتل زوجته بمنطقة عزبة السوق ودفنها ليلا بمقابر الشموت وتورط زوجها فى قتلها بضربها على رأسها باستخدام عصا خشبية نتج عن ذلك وفاتها متأثرة بإصابتها بالرأس.

تم تشكيل فريق بحثى قاده اللواء محمد عنانى مدير مباحث القليوبية وكشفت التحريات ان المجنى عليها تدعى (م. ف) 25 عاما ربة منزل من خارج المحافظة ومتزوجة عرفيا منذ عام من (ر. س) عامل بسوق الجملة ببنها

قتلوتعدى عليها اثر مشادة كلامية بسبب الخلافات الزوجية وطلبه المصوغات الذهبية لبيعها وقام بضربها بعصا خشبية على رأسها فلفظت انفاسها الاخيرة خوفا من افتضاح امره وكشف الجريمة، واستعان بشقيقه وصديق له وقاموا بنقل الجثة لمقابر الصدقة بالشموت ودفنها ليلا وتبين من التحقيقات أن الزوج والزوجة يقطنان بمنطقة منشية النور ببنها ودائم التعدى عليها بالضرب.

وبتقنين الاجراءات تمكنت وحدة مباحث قسم اول بنها ضبط المتهمين الـ3 وبمواجهتهم امام النيابة العامة اقروا بارتكاب الواقعة وارشد الزوج عن الاداة المستخدمة.

المقال السابق

طارق شوقى يرد على انتقادات « كتاب رابعة ابتدائى » : هجوم على مناهج مصر الجديدة

المقال التالي

نشر اعترافات المتهمين بفعل امر مشين مع فتاة الإسكندرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.