• 5 أكتوبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

بعد ضبط المتهمين .. التفاصيل الكاملة لواقعة التحرش بابنة نشوى مصطفي

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، تفاصيل تعرض ابنتها للتحرش أثناء قيادتها سيارة، من قبل سائق سيارة نقل قائلة “إن ابنتها كانت في السيارة ومعها زوجها واثنتين من صديقاتها، فتعرض لهم سائق النقل وحاول الاصطدام بهم، كما قام بإشارات غير لائقة”.

وأضافت نشوى مصطفى “بنتي اتصلت بيا صوتها مفزوع جدا، قالت ماما الحقينا فيه عربية عايزة تخيط فينا، والسيارة النقل كان فيه 3 شباب، بيرخموا عليها، بنتي بتشاور له وتقول له كده عيب فقال لفظ غير مهذب وعمل إشارات غير مهذبة”.
وأوضحت نشوى مصطفى، “جوزها كان عاوز يركن، لكن قلت لها اوعوا تركنوا، جوزها راجل واحد، وهم 3 شباب”.

واستطردت: “أول ما شافوها بتصور عملوا الإشارات دي، بمعنى مش هاممهم ولفوا لزوجها، حاولوا يكسروا عليه، وشتموه شتيمة سافلة جدًا”.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات منشور تم تداوله على الصفحة الشخصية لإحدى المواطنات على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» بشأن تعرض كريمتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة للتحرش اللفظى من مستقلى إحدى سيارات النقل ولدى تصويرها لهم قام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط 3 أشخاص متهمين في واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى بمنطقة المنصورية في الهرم، وهم مالك السيارة، 37 سنة، والسائق 27 سنة، وتباع 18 سنة.

نجحت تحريات أجهزة الأمن، في تحديد هوية مالك السيارة التابعة لإحدى شركات توزيع المواد الغذائية، فضلا عن هوية مستقليها، حتى تمكنت من ضبطهم.
وأعلنت الفنانة نشوى مصطفى تعرض نجلتها للتحرش من سيارة نقل أثناء استقلالها سيارتها على الطريق، مشيرًة إلى قيام مستقلي السيارة بعمل إشارات غير لائقة لنجلتها، وتضييق سائق السيارة عليها، مما أصابها بالفزع.

وكتبت نشوى مصطفى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «النهارده بنتى اتعرضت للتحرش من العربية دى، وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية، وكلمتنى وهى مفزوعة، قلت لها حاولى تصوريهم وعملوا لها إشارات زي ماهو فى الصورة كده».

وأضافت الفنانة «الحمد لله ربنا ستر وبنتى موقعتش من على الكوبرى وهى مرعوبة من حجم العربية اللورى اللي بترهبها، حسبى الله ونعم الوكيل فيهم».

المقال السابق

أول مدرسة حكومية على اسم السيدة العذراء فى مصر

المقال التالي

اشتعال 4 أتوبيسات.. شاهد عيان يروي تفاصيل الحريق الهائل بجراج مدرسة العائلة المقدسة برمسيس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.