• 28 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

لابلايا أكبر مركز للمؤتمرات براس سدر

نجحت قرية لابلايا في راس سدر ان تتحول من قرية سياحية تضم ١٢٠٠ شالية الى اكبر مركز للمؤتمرات في منطقة راس سدر

فالقرية مؤهله لاستضافة المؤتمرات ورحلات اليوم الواحد بفضل ما تملك من قاعات ومراكز متخصصة وشاليهات تطل على البحر مباشرة وقاعات للطعام . ولاشك أن إنفاق سيناء الجديدة ساهمت في اختصار المسافة من القاهرة الي رأس سدر . فضلا عن موقع القرية القريبة من حمامات فرعون ومنطقة الجبال الساحرة جعلها منطقة جذب سياحى فضلا عن اطلالة الجبال على البحر جعل منها منطقة جذب للسياحة المؤتمرات .

قرية لابلايا تتمتع بموقع فريد فهى على بعد ساعتين من القاهرة ونفس الوقت بينها وبين شرم الشيخ وحاليا تستعد القرية لافتتاح فندق سياحى خمسة نجوم يضم ١٢٠٠ غرفة لاستيعاب أكبر عدد من المؤتمر الروحية للكنائس وكذلك المؤتمرات العلمية لمراكز البحث العلمى

قرية لابلايا لم توفر لرواد المؤتمرات القاعات المكيفة ولكن المناظر الخلابة والاطلالة الرائعة على البحر فضلا عن رحلات السفارى في جبال سيناء لتناول العشاء، لاشك أن اهم مايميز لابلايا أنها منتجع سياحى متكامل للراحة والاستجمام حيث جمال الطبيعة الخلابة ونقاء الهواء البعيد عن كافة أشكال التلوث الموجود في العاصمة والذى أصبح مختلط بثانى اكسيد الكربون .وهو ما يجعل لابلايا واحدة من القرى الصديقة للبيئة .

ومؤخرا زار القرية وفد من الصحفيين والإعلاميين وقد اشاد الحضور بالقرية باعتبارها واحدة من افضل المنتجعات السياحية في رأس سدر و التى جعلت منها القرية نمر وان في رأس سدر وهو ما ظهر واضحا في زيادة حجم الإقبال على شاليهات القرية .

 

المقال السابق

نجيب ساويرس عن أنجيلا ميركل : واحدة من أعظم القادة في عصرنا

المقال التالي

قبل القمة 123.. لغة الأرقام فى لقاءات الزمالك والأهلي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.