• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

قال الإعلامي عمرو أديب، إن “النادي الأهلي مؤسسة تربوية ممولة من الحكومة ولا يحق تهنئة صفحة النادي لاعب السابق للنادي محمد أبو تريكة بعيد ميلاده الذي صادف أمس”.

وأضاف أديب، خلال برنامجه الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء الإثنين، أن أبو تريكة مدرج على قوائم الإرهاب ولا يجوز للنادي الأهلي تهنئته بعيد ميلاده،

مضيفًا : حاجة من اتنين إما النادي الأهلي قد قرر أن يتخطى القانون وأحكام القضاء أو أن النادي الأهلي أصبح فوق الجميع ولا يجوز محاسبته. وتابع مقدم الحكاية: أبو تريكة وفقًا لقرار المحكمة هو شخص فاقد لحسن السمعة والسيرة، وده مش قلة أدب مني ده قرار محكمة،

قطمردفا: أبو تريكة أحسن لاعب في مصر تحت أمرك، لكن لما يجي الأهلي وهو مؤسسة تربوية ممولة من الحكومة يقدم له التهنئة لازم نتكلم.

وأردف أديب: عندنا طيبة تصل لحد السذاجة، الراجل كان بيزور أهالي المتهمين بتوع اللي قتلوا الناس في كرداسة وعمره ما قدم بالعزاء في ضابط استشهد في الحرب ضد الإرهاب. وتساءل الإعلامي عمرو أديب، طب ليه وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكورة لم تقدم التهنئة للماجيكو؟

مضيفًا: أي مؤسسة تقوم بهذا الأمر في المجتمعات الديموقراطية يتم إغلاقها فورًا، وننتظر بيان من النادي الأهلي حول يعتذر خلاله عن التهنئة أو يقول لنا أبوتريكة برقبتكم كلكم.

 

المقال السابق

عقب وفاته تفاصيل تحكى لأول مرة عن الفنان أحمد خليل

المقال التالي

بعد الحكم عليه بالمؤبد وزوجته بالبراءة.. القصة الكاملة للطبيب مايكل فهمي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.