• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

اتحاد رجال الاعمال الاقباط بهولندا يعقد مؤتمره الثانى

شارك في أعمال  المؤتمر الثاني عدد كبير من رجال الأعمال الأقباط، أبرزهم بهاء رمزي رئيس المنظمة ، نبيل بسالي ، جمال جرجس المزاحم، ثروت برسوم ، مجدي عازر، شغب عادل شوقي ، نشات رشدي، جون رسمي، سمير رزق الله، اشرف نصيف، مجدي نصرالله، روبرت برسوم، عماد جودة ،مفيد فوزي، اسامة باشتوت، راجي سدراك،سامح رمزي ،سامح عسل ، جورج قزمان، ايهاب ابادير و العديد من رجال الأعمال من كافة أنحاء هولندا .

وصرح  رجل الاعمال رامز رمزي سكرتير اتحاد رجال الأعمال الإقباط بهولندا ان المؤتمر لديه أهمية كبري خاصة تجاه مشاكل أصحاب المطاعم و الفنادق و ما يتعرضون له من ضغوط من البلديات خلال الفترة الماضية. وهى مشاكل متزايدة .

و قال  ان الاتحاد يحاول جاهدا رصد كافة المشاكل و طرحه علي المؤسسات الهولندية اليوم حيث من المنتظر مشاركة الشرطة الهولندية و مسؤولين من بلدية امسترادم و ممثل عن منظمة الهوركا ، بالإضافة الي محامي الاتحاد رجال الأعمال الاقباط .

و تابع رمزي بان المؤتمر سوف يرصد اهم التحديات التي تواجه الاستثمارات في هولندا و قانون الإيجار الجديد

واوضح رمزي بان الاتحاد رجال الأعمال هو أول اتحاد للمصريين الإقباط من رجال الأعمال يجمعهم تحت سقف واحد ، منذ تأسس عام ٢٠١٩ بعد تعرض عدد من رجال الأعمال لهجمة شرسة من الصحف الهولندية .

مؤتمر رجال الأعمال الاقباط واحد من أنجح الكيانات المصرية في الخارج حيث نجح عبر السنوات الماضية من استضافة كبار الكتاب أمثال وحيد حامد وخالد منتصر وآخرين.

 

المقال السابق

عروس الدقهلية العذراء قتلت نفسها بـ20 طعنة .. القصة الكاملة

المقال التالي

الرئيس السيسي يصل مقر إقامته بفرنسا للمشاركة فى مؤتمر باريس حول ليبيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *