• 29 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

بالصور .. السيدة انتصار السيسى تتفقد مشروعات حياة كريمة بقرية شما في المنوفية

استقبل أهالي قرية «شمّا» السيدة انتصار السيسي، خلال زيارتها الأولى لمتابعة معرض التراث للحرف اليدوية لسيدات القرية، وقدم الأهالي التحية لقرينة الرئيس وسط حالة من السعادة والفرحة.

وعقدت قرينة رئيس الجمهورية، اجتماعًا مع متطوعات «حياة كريمة»، كما تفقدت قرية «شمّا»، والتقت عدد من الأهالي، كما تابعت القافلة الطبية التي نظمتها المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وعبّر أهالي «شمّا» عن سعادتهم بزيارة قرينة الرئيس لقريتهم، مؤكّدين حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسي وتقديرهم لمبادرة “حياة كريمة”.

وخلال الزيارة استمعت السيدة انتصار السيسى لشرح عن تطورات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالقرية، ثم تفقدت المكتبة التي تم تنفيذها بمركز شباب القرية الذي تم تجديده ضمن مشروعات المبادرة، بالإضافة إلى ذلك قامت السيدة انتصار السيسى بتفقد معرض المنتجات الحرفية لأهالي القرية حيث استعرض المشاركون منتجاتهم المتنوعة.

كما تفقدت قرينة رئيس الجمهورية القافلة الطبية التي تم تنفيذها داخل مركز شباب شما لخدمة أهالي القرية والتي تضمنت كافة التخصصات الطبية.

بعدها قامت السيدة انتصار السيسى بتفقد بعض المشروعات الجاري تنفيذها مثل مجمع الخدمات ومدرسة سامح طاحون التي تستهدف تخفيض الكثافة بفصول القرية، ومجمع الخدمات الصحية الذي يستهدف تحويل الوحدة الصحية السابقة الي مركز شامل لخدمة أهالي القرية والقري المجاورة.

كما تفقدت السيدة انتصار السيسى مدرسة شما المختلطة، ووزعت الهدايا على الأطفال المتواجدين واستمعت إلى شرح من القائمين عليها.

واختتمت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، الجولة بتلبية دعوة إحدى السيدات لزيارة منزلها بالقرية.

 

المقال السابق

الرئيس السيسي يستقبل سامية حسن رئيسة تنزانيا بقصر الاتحادية

المقال التالي

التعليم العالى: شهادة لقاح كورونا أو التحليل شرط دخول الجامعة والمخالف يعتبر غياب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.