• 27 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

الهجرة توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى الناس لرفع الوعي الصحي للمصريين الدارسين بالخارج

شهدت السفيرة نبیلة مكرم عبد الشهيد، وزیرة الدولة للھجرة وشئون المصریین بالخارج، الیوم الأحد، توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع مستشفى الناس الخيري للأطفال في إطار مبادرة “قلب أمين”، بشأن تدريب شباب المصريين الدارسين بالخارج على طرق الإسعافات الأولية والإنعاش ورفع الوعي الصحي.

وقع البروتوكول كل من السفير محمد خيرت، مساعد وزيرة الهجرة للتعاون الدولي، والنائبة أمينة حسونة، الرئیس التنفیذي لمستشفى الناس ومؤسسة الجود الخيرية.

من ناحيتها، أوضحت السفيرة نبيلة مكرم أن هذا البروتوكول يأتي في إطار خلق حلقة اتصال حديثة ومستدامة وبأنشطة وفعاليات ذكية، تخاطب عقول شباب الدارسين في الخارج بصورة منفتحة وتشجعهم على التعاون الدائم مع الدولة المصرية في شتى المجالات، في ضوء الاستراتيجية الوطنية لشباب الدارسين بالخارج التي أطلقتها الوزارة العام الماضي.

وتعد مستشفى الناس للأطفال الخیري بشبرا الخیمة من أكبر المراكز الطبیة المتمیزة للأطفال على مستوى المنطقة العربیة وأفریقیا والشرق الأوسط، وھي بمثابة نموذج للشراكة بین المجتمع المدني والقطاع الخاص والحكومة لخدمة المواطنین، وتتولى النائبة أنیسة حسونة منصب الرئیس التنفیذي للمستشفى.

 

المقال السابق

عن تصريحات الاب زكريا بطرس.. بطريركية الأقباط بالقدس : نأسف لجرح مشاعر إخواتنا المسلمين

المقال التالي

بالصور .. وداعاً القمص موسى الجوهري كاهن كنيسة مار مرقس الرسول بوسطن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.