• 29 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

انطلاق منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 10 يناير

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم انطلاق المنتدى في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما أعلنت الإدارة عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم من اليوم على أن يستمر باب التسجيل مفتوحا لمدة شهر كامل بداية من اليوم 15 نوفمبر.

ونجحت الدولة المصرية على مدار عدة سنوات، فى أن تضع منتديات الشباب، على خريطة المنتديات العالمية، انطلاقا من التجربة المحلية المتمثلة فى مؤتمرات الشباب التى عقدت ببعض المحافظات، استنادا إلى قوة مصر الناعمة التى تجذب إليها الأنظار بين الحين والآخر.

ومنتدى شباب العالم، هو لقاء سنوى عالمى يقام بشرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وانطلق المنتدى فى عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له، ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

ونشرت صفحة منتدى شباب العالم فيديو ترويجى للمنتدى القادم، تحت شعار “كونوا مستعدين”، للترويج عن حدث هام يخص المنتدى وسيتم الإعلان عنه يوم 15 نوفمبر.

ومنذ إطلاقه في عام 2017 كان لدى منتدى شباب العالم نسختان تبدأ بأكثر من 3200 من الحاضرين من 113 دولة، ووصل عدد المشاركين إلى 5000 مشارك في عام 2018 تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عامًا من 169 دولة.

وأصبح المنتدى حدثًا سنويًا بعد اتباع أحد توصياته في عام 2017 وعقدت النسخة الثالثة منه فى مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمشاركة أكثر من 7000 شاب من 197 دولة.

 

المقال السابق

حالة الطقس المتوقعة على مدار الأسبوع.. استقرار نسبي وانخفاض تدريجي في الحرارة

المقال التالي

وزيرة التعاون الدولي تلتقي عضو المجموعة الاستشارية الشبابية المعنية بتغير المناخ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.