• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

 تفاصيل عودة منتدى شباب العالم ۲۰۲۱

شرم الشيخ تستضيف النسخة الرابعة من 10 إلى 13 يناير وتشديد الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتسجيل متاح لمدة شهر

عقدت إدارة منتدى شــباب العالم، اليوم الاثنين، مؤتمراً صحفياً بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، للإعلان عن تفاصيل عودة منتدى شباب العالم ٢٠٢١ في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء. استهلت.

وأكدت الدكتورة رشـا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب «راغب» خلال كلمتها تاريخ الأكاديمية منذ بدايتها كإحدى توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ في عام 2016، ورحلة من العمل والتجرد والجهود المخلصة خلال خمس سنوات بعد صدور القرار الجمهوري بإنشاء الأكاديمية الوطنية، وسلطت الضوء على أبرز نجاحات الأكاديمية التي من بينها تدريب أكثر من 28370 ألف شاب مصري وإفريقي، إلى جانب تدريب نواب المحافظين، وأعضاء الهيئات القضائية، وأعضاء مكاتب التمثيل الخارجي، بالإضافة إلى البرامج المخصصة للشباب في عدد من الدول الإفريقية.

وأعلنت رشا راغب، عودة منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بعد فترة طويلة من الإغلاق العالمي تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير ۲۰۲۲ بمدينة شرم الشيخ، وذلك مع ضمان الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي خلال فترة الانعقاد.

وأشارت “راغب” في كلمتها إلى أنه من المقرر أن يناقش المنتدى في نسخته الرابعة أوضاع العالم ما بعد جائحة كورونا وتأثيراتها الإقليمية والدولية، إلى جانب تسليط الضوء على المحاور الرئيسية للمنتدى كقضايا.

كما تتضمن أجندة المنتدى في نسخته الرابعة فعاليات وأنشطة أخرى تقام على هامش المنتدى مثل WYF Lab، ومسرح شباب العالم، ومبادرة Inspire.D.

وتقرر فتح باب التسجيل للمشاركة وحضور المنتدى لكل الشباب من داخل وخارج مصر عبر الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم www.wyfegypt.com، اعتباراً من اليوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر 2021 ولمدة شهر.

المقال السابق

5 تعديلات على قانون الشهر العقاري الجديد .. تعرف عليها

المقال التالي

حنين حسام في نوبة بكاء أمام محكمة الجنايات: عايزة أسمع صوتك يا ماما

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.