• 30 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

الجزائر ونيجيريا يقتلان أحلام منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

أهدر منتخبا الجزائر ونيجيريا فرصة تواجد منتخب مصر في التصنيف الأول خلال قرعة الدور النهائي من التصفيات الأفريقية. المؤهلة لكأس العالم 2022 وذلك بتعادل محاربي الصحراء مع بوركينا فاسو في عقر دارهم بنتيجة 2-2. وتعادل النسور الخضر مع كاب فيردي بهدف لكل فريق.

الجزائر ونيجيريا وفرصة منتخب مصر

تعادل منتخب بوركينا فاسو مع منتخب الجزائر 2-2 في الجولة السادسة من تصفيات أفريقياة المؤهلة لمونديال 2022. ولذلك تأهلت كتيبة جمال بلماضي إلى الدور الفاصل بعد أن سجل لها رياض محرز وسفيان فيجولي في الدقيقتين 21،68 مقابل هدفين لبوركينا في الدقيقتين 37،83 على على مصطفى مصطفى تشاكر.

وتصدر منتخب الجزائر مجموعته برصيد 14 نقطة متفوقًا على منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة. وفي المركز الثالث يتواجد النيجر برصيد 7 نقاط.

تعادل نيجيريا وضياع فرصة منتخب مصر

أما منتخب نيجيريا فتعادل مع الرأس الأخضر أو كاب فيردي بهدف لكل فريق لأنه وصل إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة. من مجموعات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 13 نقطة.

وانضم منتخبا الجزائر ونيجيريا إلى المتأهلين للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال وهم مالي والمغرب وغانا والسنغال ومصر والكونغو الديمقراطية، وبانتظار تونس أو غينيا الاستوائية أو الكاميرون أو كوت ديفوار.

المقال السابق

سقوط أشهر مزور فى مصر .. ابن القنصل هارب من 1195 سنة سجن !!

المقال التالي

استجابة فورية.. الجالية المصرية بكندا تدعم مبادرة حياة كريمة بـ 100 ألف دولار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.