• 29 نوفمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

بعد أن أشعلت الحرب بين دول العالم.. تعرف على مركز مصر في لعبة “بوب كات”

لاقت لعب “POPCAT”، اهتماما كبيرا وتنافسا إلكترونيا بين شعوب العالم، وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي وصفه البعض بـ”الحرب العالمية الثالثة”.

ما هي لعبة بوب كات

لعبة “بوب كات”.. هي عبارة عن رابط باسم “”POPCAT Click، أو رابط موقع فتح فم القطة، وتقوم فكرة الموقع الذي لا يضم إلا صفحة وحيدة تظهر فيها صورة قطة. وبمجرد الضغط على أي جزء منها، تفتح القطة فمها ويتم احتساب نقرة للدولة التي تدخلها من خلال الموقع.وهذه النقرات هي سبب في تأثر العالم باللعبة.

لعبة “بوب كات”.. يستطيع الشخص الواحد من خلالها الضغط بقدر ما يشاء على القطة لاحتساب نقرته في العداد المخصص لبلده، وهو الأمر الذي أثار التنافس بين الشعوب لاحتلال المرتبة الأولى.

إحصائيات الموقع كشفت أن عدد النقرات عالميا على الرابط POPCAT Click. تعدت 546 مليار و485 مليون، حتى الآن. ويقدر عدد النقرات عالميا في الثانية الواحدة يقارب 10 آلاف نقرة. وتصدرت هونج كونج، الترتيب العالمي، بنقرات تتخطى 121 مليار و210 مليون، وبعدها تايلند 109 مليار. ثم تايوان 108 مليارات، وبعدها اليابان بـ 108 مليار أيضا.

لعبة “بوب كات”.. مصر في المركز 22

المركز الـ22 برصيد مليار و55 مليون نقرة، كان من نصيب مصر. والعراق في المرتبة الـ27 بمقدار 735 مليون نقرة، وسوريا في المركز الـ34 برصيد 394 مليون نقرة.

 

المقال السابق

الكنيسة الأرثوذكسية تعلن تنبيهات جديدة لقداس أربعين الأنبا كاراس

المقال التالي

هشام الجخ يبكى على الهواء ويلقى قصيدة مؤلمة عن الأم.. فيديو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *