• 5 أكتوبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

وزير التعليم يكشف حقيقة إلغاء حافز التطوير لرياض الأطفال والصف الرابع الابتدائي

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم حقيقة الأخبار المتداولة عن إلغاء حافز التطوير لرياض الأطفال والصفوف الأولى والصف الرابع الابتدائي، مؤكدا عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك، أنه لا أساس لهذه الادعاءات على الاطلاق.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التربية والتعليم، أن “شوقي” قد خاطب جميع المديريات التعليمية في بداية العام للبدء في تجهيز حافز تطوير التعليم حتى يتم منحه سريعًا للفئات المستحقة بين المعلمين على مستوى الجمهورية المتخصصين في صفوف رياض الأطفال وحتى الصف الرابع، وسوف يتم توزيعه بكل شفافية؛ حيث أن المدرس الذي يستحق هو الذي سيحصل على الحافز فقط، وهو أمر متعارف عليه ويتم تنفيذه بشكل دوري.

حقيقة إلغاء حافز التطوير

وأرسلت الوزارة تحذير إلى المدارس من عقد اختبارات شهر تحريرية لطلاب الصفوف الأولى، موضحة أن عقد اختبارات شهر من بعض المدارس الخاصة لطلابها يخالف أدوات التقييم فى نظام التعليم الجديد”2.0″.

وطالبت الوزارة من أولياء الأمور تقديم شكاوى رسمية للوزارة لمتابعتها، واتخاذ الاجراءات اللازمة ضد هذه المدارس التى تخالف ضوابط التقييم فى النظام الجديد للتعليم والصفوف الدراسية من رياض الأطفال حتى الثالث الابتدائى.

المقال السابق

“إجازة 4 أيام” .. قانون تنظيم العمل يثير الجدل بين موظفي الحكومة

المقال التالي

تشييع جثمان النائب أحمد زيدان فى جنازة شعبية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.