• 3 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

الحكومة تنفي وجود أزمة أمطار في المحافظات: “لم نتلقى أي شكوى”

أكد المتحدث الرسمي ‏لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال. أن الغرفة المركزية بالوزارة لم تتلقى حتى الآن أي شكوى بوجود أي أزمات بسبب الأمطار في المخابز او منافذ صرف السلع ‏التموينية بمحافظات. “الدقهلية–البحيرة–اسكندرية‏ –كفر الشيخ–شمال سينا–مطروح – دمياط”.

وأضاف في بيان للوزارة اليوم السبت، أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي. يتابع منذ الصباح الباكر عمل ‏المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية بالمحافظات التي ‏تتعرض للأمطار طبقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية. مشيرا إلى ‏انتظام عمليات صرف السلع التموينية. وكذلك الخبز المدعم ‏اضافة إلى وجود مخزون استراتيجي من السلع بمخازن ‏الوزارة يتعدى الثلاثة أشهر واستراتيجي دقيق مدعم بكل ‏مخبز يصل إلى 3 أيام.

عمل المخابز أثناء الطقس السئ

أضاف متحدث التموين، أنه تم توجيه مديريات التموين بتلك ‏المحافظات بتذليل أي عقبات أمام عمل المخابز. ‏بالتنسيق الكامل مع المحافظين والادارات المحلية ‏بالمحافظة.

من جانبه قال ‏رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة والتابعة ‏للشركة القابضة للصناعات الغذائية خالد عبدالله. إن الشركة ‏تحتفظ بمخزون استراتيجي من السلع بمخازنها، يتعدى الثلاثة ‏أشهر. مؤكدا استمرار عمليات امداد السلع بتلك ‏المحافظات لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع التي ‏تصرف على بطاقة الدعم.‏

المقال السابق

جوجل يحتفل باليوم العالمي للطفل children’s Day

المقال التالي

خنقها وألقى جثتها في الشارع.. ضبط المتهم بإنهاء حياة الطالبة «شهد» بالمنوفية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *