• 27 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

سمية الألفي: فاروق الفيشاوي خانني بعد الزواج.. وأجهضت 12 طفلا

حلت الفنانة سمية الألفي ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “السيرة” على قناة “دي إم سي”. وكشف عن كثير من تفاصيل حياتها مع زوجها الراحل فاروق الفيشاوي.

وقال سمية: إن زوجها فاروق الفيشاوي كان كثير الخيانة لها، ودائما ما كانت تسأله عن سبب خيانته لها، وكان يقول لها إن مقاومته ضعيفة. والمشكلة عندي أنا.

وأضافت أنها دائما ما كانت تسأل نفسها، إذا ما كان العيب فيها بشأن خيانة الفيشاوي، موضحة أن لديها، دوما. ثقة في نفسها، إذا كانت تسامح زوجها الراحل لحبها الشديد له.

وأكدت أن الفيشاوي بادلها الحب طوال 16 عاما كاملة، هي عمر الحياة الزوجية بينهما. مشيرة إلى أنه في حال عدم وجود هذه الحب كان الطلاق سيكون من العام الأول لهذا الزواج، وبأن ثمرة زواجهما تمثلت في ولديهما عمر وأحمد.

وكشفت أنها أجهضت 12 طفلا، وفي كل مرة كانت تسمي هذا الطفل، أحمد، لحبها الشديد لهذا الاسم، فهو اسم أخيها وعمها.

وسألتها وفاء الكيلاني: «روحتى لفاروق وقولتيلوا يضايقك لو اتبست في السينما؟.. فأجابت: لا أنا مقولتلوش يضايقك. أنا قولتله الدور عبارة عن موديل، بيرسمها حسين فهمي. وبيحصل قصة حب، وفي مشاهد بوس وأحضان، فاروق رد عليا وقولي أنا مقدرش أقولك أعملي. وبعدين تحمليني مسئولية القرار دا، ومقدرش اقولك متعملومش، فاتيجي في المستقبل تقوللي أنت السبب إني مبقتش نجمة سينما».

 

المقال السابق

السيدة انتصار السيسي تحقق حلم أسرة بالمنوفية

المقال التالي

وزيرة الهجرة: تنطيم رحلة إلى مصر لوفد أمريكي يضم 34 شخصية من مؤسسة “بيت العبادة” الأمريكية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *