• 30 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

زوجة الشهيد باسم فكري: إطلاق اسم زوجي على محور قوص كان اقتراحا شعبيا

علقت الدكتورة سارة رشاد الخطيب زوجة الشهيد باسم فكري، على إطلاق اسمه على محور قوص. قائلة إن هذا الأمر حدث نتيجة إرادة شعبية، وكان شخصا محبوبا: “كان المحور في بداية الإنشاء عندما أُستشهد زوجي. وطُلب إطلاق اسمه عليه في مجلس النواب، وأحمد الله على أن القيادة السياسية استجابت لهذا الأمر”.

محور قوص

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى، والفضائية المصرية. أن إطلاق اسم زوجها على المحور تكريم له لأنه ضحى بنفسه من أجل مصر: “أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذا الأمر. ومن أبلغني بهذا الخبر هو النائب محمود عبدالسلام الضبع لأنه من اقترح اطلاق اسم زوجي على المحور”.

وتابعت زوجة الشهير باسم فكري: “أشعر بالفخر والاعتزاز ببطولته، وأعتبرها تاج على رؤوسنا، تلقيت اتصالات هاتفية كثيرة أمس. بعدما افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، المحور، والجميع كانوا سعداء ويشعرون بفخر واعتزاز وانتماء لمصر”.

وتبلغ تكلفة المحور 1.5 مليار جنيه، ويتميز بقربه من مطار الأقصر الدولي وموانئ التصدير بالبحر الأحمر وهو ما سيساعد على خلق تبادل تجاري واسع النطاق. ويخدم مشروعات التنمية والاستثمار بمشروع المثلث الذهبي ومنطقة الصناعات الحرفية والمنطقة الصناعية والمنطقة الاستثمارية الحرة والتجمع العمراني بغرب قنا.

المقال السابق

طقس الأحد.. صقيع على وسط سيناء والعظمى بالقاهرة 18

المقال التالي

الحاج حمام ابن قرية المراشدة: “عايشين في فرح بسبب مشروعات الرئيس السيسي”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *