• 26 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

بسيارة إسعاف مجهزة .. وصول كريم الهواري المتهم في حادث الشيخ زايد إلى المحكمة

وصل منذ قيل كريم الهواري بالمتهم بدهس 4 شباب في حادثة الشيخ زايد من سجن القناطر إلى محكمة الجيزة ، وذلك تمهيدا لبدء محاكمته في اتهامه بـ مقتل 4 شباب قام بدهسهم أثناء قيادته للسيارة مخمورا في منطقة الشيخ زايد، وهي القضية التي أثارت الراي العام في الفترة الأخيرة.

وصول كريم الهواري

ووصل كريم داخل سيارة إسعاف مجهزة نظرا لحالته الصحية، وتم إيداعه قفص الاتهام بسرير متحرك تمهيدا لبدء الجلسة الأولي في القضية، ووفور دخوله القفص تحرك نحوه والداه للاطمئنان على حالته الصحية.

وحضرا والدي المتهم حضرا إلى المحكمة وينتظران داخل القاعة لحضور الجلسة الأولي في محاكمة نجلهما، موضحا أن الأمن فرض كردون أمني بمحيط المحكمة وتشديدات أمنية قبل بدء الجلسة الأولي، وذلك تحسبا لحضور أهالي الضحايا.

شهدت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بكيلو 10 ونص، حضورا أمنيا مكثفا، قبل بدء نظر أولى جلسات محاكمة كريم الهواري لاتهامه بإحراز جوهرَ الكوكايين المخدِّر بقصد التعاطي ، وتسببه خطأً في مصرع أربعة أشخاص، منهم ثلاثة أطفال.

 

 

وكان المستشار النائب العام أمر، في وقت سابق بإحالة المتهم كريم الهواري محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات.

وذكرت النيابة في بيان لها أن جريمة القتل الخطأ نشأت عن إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بقيادته سيارة بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي المادة المخدّرة المشار إليها وأخرى مُسْكرة، دونَ مراعاته المسافة بينه وبين سيارة المجني عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التي أودت بحياتهم، فضلًا عن اتهامه بجُنحٍ أخرى

 

المقال السابق

بشرى الخليل تكشف تفاصيل وكواليس محاكمة صدام حسين وأسرار لأول مرة

المقال التالي

رفع سعر الفائدة والسكر وتطبيق الحد الأدني للأجور .. قرارات جديدة في بداية 2022

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *