• 7 ديسمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

« الغزالة رايقة » تتخطى الـ6 ملايين مشاهدة على « يوتيوب »

تصدرت أغنية « الغزالة رايقة » ، غناء كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، من فيلم «من أجل زيكو»، تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، إذ حققت أكثر من 6 ملايين مُشاهدة حتى الآن، ما دفع قطاع كبير من الجمهور للبحث عن كلمات أغنية الغزالة رايقة.

وحظيت كلمات أغنية الغزالة رايقة، باهتمامٍ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حققت تداولًا كبيرًا، لاسيما بصوت صاحبها محمد أسامة.

 

كلمات أغنية « الغزالة رايقة »

أغنية ” الغزالة رايقة ” من كلمات الشاعرة منة القيعي ، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى.

وتقول كلمات أغنية « الغزالة رايقة » : « الغزالة رايقة، ما الناس الحلوة سايقة، يا سيدي يا جماله ماله ضغط كتير عليه، ما تقرب مني حبة، لا لسه شوية حبة، طب وحياة المحبة ما دام جيت جنبي خلاص خليك، الغزالة رايقة، ما الناس الحلوة سايقة، يا سيدي يا جماله ماله ضغط كتير عليه، ما تقرب مني حبة، لا لسه شوية حبة، طب وحياة المحبة ما دام جيت جنبي خلاص خليك، الطبلة دي، لا ده قلبي، الطبلة دي، لا ده قلبي، بيدق ورا المقسوم، الطبلة دي، لا ده قلبي، الطبلة دي، لا ده قلبي، بيدق ورا المقسوم».

فيلم “من أجل زيكو “

من المقرر طرح فيلم “من أجل زيكو “ في دور العرض السينمائية بجميع سينمات جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء المقبل.

فيلم ” من أجل زيكو” بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، بجانب ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، و إخراج بيتر ميمي.

 

 

المقال السابق

المجلس الأعلى للإعلام ناعيا إبراهيم حجازي : فقدنا قامة صحفية وإعلامية كبيرة

المقال التالي

انهيار دروة سطح عثمان طبق الأثري برشيد وبيان هام من وزارة السياحة والآثار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.