• 12 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

بلوزداد يفوز بصعوبة على غليزان ويعزز صدارته لدوري الجزائر

أحرز شباب بلوزداد هدفين في الدقائق الأخيرة أحدهما من ركلة جزاء ليفوز بصعوبة 2-صفر على ضيفه سريع غليزان. ويعزز صدارته لدوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ثنائية حامل اللقب

وجاءت ثنائية حامل اللقب قبل النهاية بدقيقتين عبر بوزيد داداش من ركلة جزاء بينما أضاف هشام خلف الله الهدف الثاني. في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع رصيد فريقه إلى 33 نقطة من 15 مباراة مقابل 13 نقطة لسريع غليزان من 14 مباراة في المركز قبل الأخير.

وتغلب اتحاد بسكرة 2-1 على ضيفه أولمبي المدية ليتقدم للمركز الخامس برصيد 25 نقطة من 15 مباراة. مقابل 14 لنقطة لمنافسه صاحب المركز 14.

وسجل ثنائية اتحاد بسكرة حمزة وناس وهشام مختار في الدقيقتين 48 و55 قبل أن يقلص أيمن بلباي الفارق في الدقيقة الأخيرة.

وسجل اتحاد العاصمة هدفين في الشوط الأول ليفوز 2-1 على ضيفه بارادو بفضل ثنائية إسماعيل بلقاسمي في الدقيقتين 24 و33. بينما سجل هدف بارادو يسري بوزوق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

ورفع اتحاد العاصمة رصيده إلى 23 نقطة من 14 مباراة في المركز التاسع. بينما بقي رصيد نادي بارادو 24 نقطة في المركز الثامن.

وتعادل هلال شلغوم العيد 1-1 مع شباب قسنطينة الذي افتتح التسجيل بعد ست دقائق من البداية عبر مارسيلين كوكبو. قبل أن يدرك خير بن عمران التعادل لهلال شلغوم في الدقيقة 31.

ورفع شباب قسنطينة رصيده إلى 25 نقطة من 14 مباراة في المركز السادس بينما بات رصيد هلال شلغوم العيد 13 نقطة في المركز 15.

وتغلب مولودية وهران 2-1 على نجم مقرة بفضل ثنائية ياسين قنينة وياسر بلعريبي في الدقيقتين 14و 87. بينما أحرز هدف الضيوف محمد الأمين بغداوي في الدقيقة 53.

ورفع مولودية وهران رصيده إلى 15 نقطة في المركز 11 وبقي رصيد نجم مقرة 13 نقطة في المركز 16 أول مراكز الهبوط.

وفاز أمل الأربعاء 3-1 على ضيفه نصر حسين داي بفضل هدف مهدي بوباكور. وثنائية عبد المالك أوكيل ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن حسين داي صاحب المركز 13.

وكذلك تغلب جمعية أولمبي الشلف 4-صفر على وداد تلمسان ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز 12. مقابل ست نقاط لوداد تلمسان متذيل الترتيب.

المقال السابق

تفاصيل أزمة المستحقات القديمة لـ طارق حامد مع الزمالك .. 7 ملايين جنيه فاصلة

المقال التالي

تشغيل الأتوبيسات الكهربائية في شرم الشيخ قبل قمة تغيير المناخ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *