• 2 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الكاتب الصحفي كرم جبر : ياسر رزق كان له دورًا كبيرًا جدًا في دعم القوات المسلحة

قال الكاتب الصحفي كرم جبر ، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الكاتب الراحل ياسر رزق رئيس تحرير ومجلس إدارة أخبار اليوم السابق ، والذي وافته المنية صباح أمس الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض، إنه كان متواجدًا في بؤرة الأحداث وكان له دورًا كبيرًا جدًا في دعم القوات المسلحة.

 

وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، أثناء مشاركته في صلاة الجنازة على الكاتب الراحل ياسر رزق، أن الراحل من المحررين العسكريين الأقوياء جدًا في مصر وفي بلاط صاحبة الجلالة، لافتا أنه كان يشاهد له في اللقاءات و الندوات الخاصة بالقوات المسلحة وله علاقات كبيرة جدًا بكبار قادة القوات المسلحة يتبادل معهم وجهات النظر والحوار.

 

وشارك عددا كبيرا من الكاتب الصحفيين ، قبل قليل في صلاة الجنازة على الراحل ياسر رزق رئيس تحرير مجلس وتحرير إدارة مؤسسة أخبار اليوم الصحفية، وذلك بمسجد المشير بالتجمع، بعد الانتهاء من الاستعدادات لصلاة الجنازة.

 

وجاء أبرز الحضور الكاتب الصحفي والإعلامي محمد علي خير ، والكاتب عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين الأسبق، ورئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام، والكاتب عصام شلتوت، والكاتب أسامة هيكل، والدكتور محمد الباز، والمستشار شرين فهمي، والكاتب الصحفي يحيي قلاش.

 

ودخلت أسرة الكاتب الراحل ياسر رزق رئيس تحرير مؤسسة أخبار اليوم السابق،  والذي وافته المنية صباح أمس الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض، في نوبة بكاء وانيهار شديد حزنًا منهم على فراق الراحل، والذي شهد له الجميع بحسن الخلق والأداء الصحفي المتميز.

 

وبدأت الاستعدادات الخاصة باستقبال جثمان الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار اليوم ورئيس تحرير جريدة الأخبار السابق، الذى وافته المنية أمس الأربعاء، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

 

ويشار إلى أن توافد عدد من شيوخ مهنة الصحافة إلى مسجد المشير بالتجمع الخامس بالقاهرة، استعداد لتشيع جنازة الكاتب الصحفى الكبير ياسر رزق

 

وتقام صلاة الجنازة، على جثمان الكاتب الراحل ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق، من مسجد المشير من مسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء سيقام يوم الأحد المقبل، بعد صلاة المغرب من مسجد المشير.

 

المقال السابق

غياب محمد الشناوي و حمدي فتحي عن مباراة المغرب

المقال التالي

تجديد حبس المتهم بتأدية الامتحان بأحد المعاهد التعليمية بدلًا من مصطفى محمد لاعب المنتخب 15 يومًا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *