• 11 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

تطورات جديدة في قضية التعدي لفظيًا على الفنانة كارولين عزمي

تطورت الأحداث في قضية التحرش اللفظي بالفنانة الشابة كارولين عزمي، وذلك عقب قيام أحد سائقين أوبر بتوجيه ألفاظ نابية وشتائم خادشة للحياء وذلك بعد مضايقتها على الطريق.

 

وأمرت نيابة النزهة، بحجز السائق المتهم بالتحرش اللفظي بالفنانة كارولين عزمى ، 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

 

وكانت تحقيقات النيابة العامة، حول تعرض الفنانة كارولين عزمي لواقعة تحرش لفظى أثناء قيادتها سياراتها في دائرة قسم النزهة، من قبل رجل كان يقود سيارته بجوارها، كشفت أن المتهم وجه لها ألفاظا نابية وشتائم وسباب عبارات خادشة للحياء دون أن تفعل له شيئا، وأن المتهم لاحقها وقام بمحاولات التضيق عليها بسيارته على الطريق، كادت أن تؤدى إلى وقوع حادث تصادم.

 

كانت الأجهزة الأمنية نجحت في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” للفنانة كارولين عزمى، توضح فيه تضررها خلاله من قائد سيارة “محددة”، للتعدي عليها بالسب ومضايقتها، أثناء استقلالها سيارتها بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة.

 

وبالفحص تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة والسيارة المُستخدمة، وتبين أنه (سائق بإحدى شركات النقل الخاص) لا يحمل تراخيص، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على إثر حدوث خلافات بينهما، لانحراف المذكورة بسيارتها عليه أثناء القيادة حال استخدامها الهاتف المحمول.

 

يذكر أن نشرت الفنانة الشابة كارولين عزمي، منذ قليل،  منشورًا عبر خاصية “استوريز” على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وقالت عزمي: “ الحمدلله حقي رجعلي.. وعايزة أشكر وزارة الداخلية والنيابة العامة على سرعة الاستجابة.. شكرًا إنكم مسكتوا الشخص ده في نفس اليوم.. وأحب أقول لكل البنات أي موقف تتعرضي له أوعي تسكتي ومتخافيش وحقك هيجيلك احنا في بلد قانون مع احترامي لزوجته وأولاده بس أنا مش هتنازل.. وأتمنى يكون درس ليه وعبرة لغيره”.

 

يذكر أن الفنانة كارولين عزمي كشفت، أمس، عن تعرضها للتحرش داخل سيارتها، وقالت عبر إنستجرام من خلال مقطع فيديو: “مساء الخير، أنا اللي يعرفنى أو متابعنى عارف أني شخص مالوش فى المشاكل، ولا عمري شاركت مشكله تخصنى سوشيال ميديا”.

 

وأضافت: “النهاردة كنت فى عربيتي وجنبي عربية فيها واحد كسر عليا كل اللي عملته إنى بصيت له وبصيت قدامي، فلقيته بيكرر نفس الحركة تانى باستظراف، روحت طلعت الموبايل وعملت نفسي بصور عشان اخوفه واخليه يبطل يضايقنى، اتفاجأت وهو بيقول لى بتصوريني يا بنت لفظ خادش”.

 

وذكرت: “ساعتها اتخضيت وبدأت أصور بجد وأنتم هتشوفوا في الفيديو الحركات اللي بإيده والشتايم، وبدأ يقول لي تعالي ورايا، والحقيقة إني مش عارفة أروح وراه فين أو كان عايز يعمل ايه، ولأني اتوترت وخفت ساعتها مقدرتش اصور 1% من اللي عمله الشخص دا”.

 

وتابعت كارولين عزمي : ” أنا اتشمت واتهنت واتشمت بأهلي بأقذر الشتايم النهاردة من حد معرفوش ولا عملت له حاجة، ولا فتحت بوقي لمجرد إنه شخص مريض!، أكيد الشخص دا أذى بنات كتير لإنه تقريبا متعود على الحركات دى، ومتعود يخوفهم ومش همه حتى إنه يتصور ويتفضح، أنا عايزة حقي يرجع لي”.

 

من ناحية أخرى، تنتظر كارولين عزمي حاليا، عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يوم 29 من يناير الجاري، بطولة الفنانة سوسن بدر، والفنان سيد رجب، ولاء الشريف، محمد عادل، كارولين عزمي، مدحت صالح، نيرمين الفقي، ونجوم جدد على الجزء الثالث من المسلسل، منهم: نور محمود، وفاء صادق، وآخرون.

 

المقال السابق

لمحات من حياة ياسر رزق .. رفض الحصول على مكافآت وبدلات مجلس إدارة اخبار اليوم طوال 6 سنوات

المقال التالي

الكاميرون أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بثنائية في جامبيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *