• 10 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

حماة وطن الاسكندرية يؤكد المشاركة المجتمعية

في إطار حرص حزب حماة الوطن على المشاركة المجتمعية لتدريب الكوادر الفنية في مختلف التخصصات المهنية…برعايه اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماه الوطن
و بتوجيهات من السيد محمد مجاهد امين الحزب بالإسكندرية..
قامت أمانة المشروعات والصناعة بالحزب برئاسة المهندس الاستشاري أحمد عبدالسلام أمين أمانة المشروعات وألسادة أعضاء الأمانة بزيارة لمركز التدريب المهني ببشاير الخير والمقام برعاية المنطقة الشمالية العسكرية وجمعية رجال أعمال إسكندرية..
وكان في استقبال وفد الحزب السيد الاستاذ محمد طلعت مدير المركز والسادة المسئولين بالمركز والذي قدم عرضا عن إمكانيات المركز في تدريب الكوادر الفنية على فرص العمل في مختلف التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل من نجارة وخياطة وأعمال ميكانيكية وكهرببة وأعمال اللحام أيضا أعمال اللحام تحت الماء والسجاد اليدوي وأعمال الطهي..
وفي نهاية الزيارة اجتمع مسئولين المركز بأعضاء الحزب لتوضيح كيفية التعاون بين مركز التدريب والحزب والتجهيز لتوقيع مذكرة تفاهم في هذا المجال. وقد شكر الاستاذ محمد طلعت مدير المركز حزب حماة الوطن لاهتمامه بتأهيل الكوادر الفنية وإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتوفير فرص عمل مناسبة لشبابنا والأسر المصرية..
من جانبه نقل المهندس الاستشاري أحمد عبدالسلام أمين أمانة المشروعات والصناعة تحيات وتقدير الاستاذ محمد مجاهد الأمين العام للحزب بمحافظة الاسكندريه للمركز وقياداته على ما يبذلونه من جهد لتدريب الشباب على فرص عمل ملائمه وكريمه.. كما ابدي استعداد الحزب ممثلا في أمانة المشروعات للتأمل التام وتوجيه كافة أشكال الدعم للمركز وامداده بالمتدربين والمدربين وتوفير بعض فرص العمل بعد التدريب..
حضر الزيارة أعضاء أمانة المشروعات والصناعة بحزب حماة الوطن بالإسكندرية

تقرير .نيفين ولسن

المقال السابق

الخيول تتفوق على النسور .. تونس تودع كأس الأمم بمشاركة معلول والجزيري

المقال التالي

كيف يفكر كيروش لمواجهة المغرب …؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *