• 12 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

بعثة الأهلي المصري تصل إلى أبو ظبي للمشاركة في مونديال الأندية

وصلت بعثة الأهلي المصري إلى مطار أبو ظبي في الإمارات. استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الفترة ما بين يومي الثالث وحتى 12 من فبراير المقبل.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي المصري اليوم الإثنين، أن البعثة خضعت لمسحة طبية لمجرد وصولها في مطار أبو ظبي. ضمن الإجراءات التنسيقية من اللجنة الطبية لبطولة كأس العالم للأندية.

‎وضمت قائمة الأهلي كلا من: وليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج. ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن. ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم.

‎وتدخل بعثة الفريق معسكرًا مغلقًا في الإمارات، استعدادًا لكأس العالم للأندية. وسوف يلحق بهم بقية اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في الكاميرون. ‎

ويخوض الأهلي أولى مواجهاته في كأس العالم للأندية في الخامس من فبراير المقبل أمام مونتيري المكسيكي. في إطار مباريات الدور التمهيدي للبطولة.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه. ويبقى الإنجاز الأبرز هو تحقيق المركز الثالث في نسختي 2006 و2020 .

المقال السابق

اتصال هاتفي بين الرئيس الفلسطيني ووزير الخارجية الأميركي

المقال التالي

النسخة الثانية من المتحوّرة أوميكرون معدية أكثر من الأصلية (دراسة)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *