• 4 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

وائل جمعة: كنا نتمنى الفوز.. ولكن حصلنا على احترام العالم

قال كابتن وائل جمعة، إن لاعبي المنتخب كانوا يتمنوا القيام بالأفضل محققين الفوز بكأس أمم أفريقيا. ولكنهم حصلوا علي احترام العالم، كما أنهم استطاعوا أن يثبتوا أن المصريين لا يعرفون معني اليأس. وأنّ لاعبي المنتخب أبطال حتى لو لم يتم تتويجهم بالبطولة.

وأضاف جمعة لقناه “اكسترا نيوز”، فور وصول بعثة المنتخب لمطار القاهرة الدولي:” كما أظهر لاعبينا معني الروح والإخلاص. وأدائهم الذي قد ظهر في أربع مباريات في ١٢ يوم وهذه معجزه بكوره القدم، أن يظل اللاعبون لمده ١٢٠ دقيقه في أربع مباريات. بقوه وحجم كوتيڤوار والمغرب والكاميرون والسنغال”.

وأشار جمعة إلى انه كان ينتظر فرحه اللاعبين بالبطولة بسبب جهودهم واجتهادهم حيث أنهم لم يقصروا في التدريب.  كما بين أنه سيتم تجهيز وتخطيط ما يجب أن يتم لمواجهه السنغال في تصفيات المؤهلة لكأس العالم. قبل سفر المدرب “كيروش” لقضاء إجازته.

وأوضح أن السر وراء صمود اللاعبين في المباراة حتى أنها وصلت إلي مباراة ونصف تقريبا. هي الروح التي أظهرها اللاعبين والإخلاص في الأداء والتزامهم بالتعليمات. كل ذلك كان سبب في وصول المنتخب إلي ضربات الجزاء أو ما تعرف بـ ” بضربات الحظ “. ومن اللازم احترام فرق الإمكانيات مابين المنتخب المصري والفرق الأخرى. سواء كانت بدنيه أو تقنيه ،وان معظم تلك اللاعبين يتم تدريبهم في الخارج. وان هناك بعض القصور بالمنتخب المصري ولكن سيتم معالجتها.

كما أشار أن هناك أكثر من ١٥ لاعب لم يشاركوا في كأس أمم أفريقيا من قبل. ولكن سيتم تغيير كل ذلك في الفترة القادمة.

المقال السابق

الكاميرون تعلن تفشي فيروس إنفلونزا الطيور H5N1 عقب انتهاء كأس الأمم الإفريقية

المقال التالي

اتحاد الجزائر ينتزع المركز الثالث بالدروي الجزائري بفوزه على وفاق سطيف بهدف نظيف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *