• 17 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

طيار مصرى يبهر العالم في مطار هيثرو

تجمع بعض المسافرين في أحد الحانات بالقرب
‏من مطار هيثرو ليشاهدوا حركة الهبوط
‏على الهواء مباشرةً على شاشة كبيرة وكانت
‏أغلب الرحلات تلغي الهبوط بسبب قوة عاصفة يونيس التي ضربت لندن امس  الجمعة،  حيث عبروا عن فرحتهم بعد أول هبوط أثناء العاصفة.

وليد مراد
وكانت  طائره مصر للطيران بقيادة القائد المحترف الكابتن وليد مراد قد رفض تغير المسار أو تأجيل الهبوط ولكنه أصر على الهبوط رغم قوة الرياح التى تعدت ١٩٠ كيلو في الساعة .وقد أشاد معظم طيارى العالم بالطيار المصرى الذى هبط بالطائرة بدون اى خسائر رغم سوء الأحوال الجوية في مطار لندن . ومعروف أن الطيار المصرى من أكفأ وافضل طيارى العالم .

شركة ايرباص

ومن جانبه فقد أشاد الكابتن طيار رافت وليم  والمصنف ضمن افضل طيارى  العالم من قبل شركة ايرباص بفرنسا  بسبب تعرضه للعديد من حالات الطوارئ الخطرة وتعامله معها بنجاح دون حدوث خسائر في الأرواح أو الطائرة  بالطيار وليد مراد مؤكدا أن الطيار المصرى من افضل طيارى العالم وقد أثبت الطيار المصرى قدرته في التعامل مع كل الظروف والتحديات بكافة عالية وبشهادة كافة  مطارات العالم .

وليد يتحدث

ومن جانبه تحدث كابتن وليد مراد لإحدى القنوات الفضائية أنه تعلم اصول الطيران في القوات الجوية وأنه يشعر بالفخر الانتماء الشركة الوطنية مصر للطيران التى أثقلت موهبته بالمهارات واضاف أن غرفة العمليات زودته بالمعلومات الكافية قبل الاقلاع بأجواء الطقس في مطار هيثرو في لندن وحول اعجاب الصحف البريطانية بمهارته قال إن شكل هبوط الطائرة كان مستقرا ويدعو للفخر

 

المقال السابق

وزيرة التجارة والصناعة: الحكومة حريصة على الارتقاء بصناعة المشغولات الذهبية

المقال التالي

جولة تفقدية لوزير الطيران داخل مطار سفنكس الدولي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *