• 22 مايو، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

كلوب: صلاح مظلوم تحكيميا

قال المدير الفني لليفربول الإنجليزي إن هداف الفريق محمد صلاح مظلوم من قبل الحكام. مستدلا على ذلك بحصوله على عدد أخطاء قليلة مقارنة بـ 40 مهاجما في البريميرليغ.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها المدير الفني الألماني للموقع الرسمي لليفربول، الذي يستعد لمواجهة أرسنال اليوم الأربعاء. في مباراة مؤجلة من الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي، بحسب صحيفة “الغارديان” البريطانية.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وادعى مدرب ليفربول أن فوز صلاح بـ16 ركلة حرة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم كان “جنونا للغاية”. مشيرا إلى أن 40 مهاجما حصلوا على المزيد – وقال إنه كان في حيرة من أمره لشرح سبب أن حصيلة اللاعب البالغ من العمر 29 عاما كانت كذلك.

وقال كلوب: “إنه لأمر جنوني تماما مدى انخفاض عدد الأخطاء التي ارتكبت ضده (محمد صلاح)”.

وأضاف أن الإحصاءات تشير إلى أن “مو هو اللاعب الوحيد الذي يتعرض للخطأ بشكل أقل مقارنة بالمهاجمين [الكبار] الآخرين. بصراحة، عليك أن تسأل الحكام. لا أعرف لأننا نعتقد باستمرار أنه يتعرض للخطأ.. هذا عار مطلق”.

وخلال الموسم الجاري، شارك صلاح في 171 مباراة من أصل 180 متاحة في الدوري الإنجليزي.

وتابع كلوب: “نحن لا نقترب حتى من عدد الضربات الحرة التي يجب أن نحققها. يجب أن تسأل الآخرين كيف يكون ذلك ممكنا لأنه (صلاح) الرجل الذي دائما ما يضع الكرة حول منطقة الجزاء ولا يحصل على أخطاء، هذا أمر مثير للاهتمام. كيف هذا؟ أمر غير ممكن”.

وبحسب الإحصاءات، تم منح محمد صلاح ركلة حرة واحدة كل 110 دقائق فقط هذا الموسم. على الرغم من أنه يمتلك رابع أكبر عدد لمسات في الثلث الأخير من المستيطل الأخضر وأعلى رقم في مربع 18 ياردة.

وخرج صلاح في فوز السبت الماضي، على برايتون بمشكلة طفيفة في القدم، لكنه لائق لمواجهة آرسنال يوم الأربعاء. ويحافظ على سجله في عدم تفويت أي مباراة بسبب الإصابة منذ 2019.

وأشاد كلوب باللاعب المصري على تصميمه ومتانته. قال: “مو محترف للغاية ومستميت للعب كل مباراة. لقد عمل على جسده أيضا. هناك لاعبون أكثر ضعفا من غيرهم، ولكن من الواضح أن مو لديه السلوك الصحيح والعقلية الصحيحة والجسم المناسب لذلك أيضا”.

المقال السابق

«الفيدرالي الأمريكي» يرفع معدل الفائدة 25 نقطة

المقال التالي

مع ترقب نتائج محادثات روسيا وأوكرانيا أسعار الذهب تتراجع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *