• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأرصاد: ذروة درجات الحرارة يوم الخميس.. وانخفاض بداية من الأسبوع المقبل

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنّ اليوم الأحد سيشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة مقارنة بالأمس. وستسجل العظمى على القاهرة الكبرى 31 درجة مئوية، والأجواء ستكون حارة خلال فترة النهار. لكن في فترات الليل ستظل الأجواء باردة، مع وجود فارق كبير في درجات الحرارة العظمى والصغرى يصل إلى أكثر من 15 درجة.

وأضافت غانم في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”. الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية: “ننصح المشاهدين خلال هذه الفترة بالاحتفاظ بالملابس الشتوية خلال فترات الليل. لأننا نشعر بانخفاضات كبيرة على مستوى درجات الحرارة”.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأحد سيشهد نشاط للرياح على أغلب مناطق الجمهورية. ما يزيد إحساسنا بالأجواء الربيعية وتلطيف في الأجواء على مدار فترات اليوم، وبخاصة في فترة المساء.

وأشارت، إلى ان درجات الحرارة اليوم وغدا ستتجاوز الـ30 رغم انخفاضها. لكن بداية من يوم الثلاثاء القادم سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة ملحوظ جدا يومي الأربعاء والخميس. حيث تصل العظمى على القاهرة الكبرى إلى 38 درجة مئوية، لكن بداية مع الأسبوع المقبل سنتجاوز ذروة الارتفاعات. لكنها لن تكون مماثلة لفصل الشتاء.

المقال السابق

استمرار انخفاض الفارق بين نسبة تأييد ماكرون ولوبان

المقال التالي

“مصر للتأمين” تتصدر مؤشر الربحية في التأمينات بربح 2،3 مليار جنيه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *