• 17 مايو، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

رامى فايز خبير سياحى بدرجة وزير

 


اصبح رامى فايز حديث الأوساط الإعلامية بفضل خبرته في مجال الاستثمار السياحى . حيث يدير رامى واحدة من أنجح المشروعات السياحية في منطقة مرسي علم وتحديدا  منتجع هابي لايف ريزورت . نجح رامى في تنظيم رحلات شارتر تاتى مباشرة من دول أوروبا الي منطقة مرسي علم بفضل ماتملكه شواطى مرسي علم من ميزة تنافسية تمتاز بها علي جميع الشواطى الساحلية . فشواطى مرسي علم تستقبل سياح العالم طوال فصول السنة بفضل ماتتمتع به من طقس جذاب و وشعب مرجانية جذابة ممتدة بطول الشاطى .حيث يحرص السياح على ممارسة رياضة الغوص نهارا وليلا ويقول رامى فايز أن منطقة الشعب المرجانية هى محمية طبيعية تجذب سياح العالم الزيارة منطقة مرسي علم خصيصا للاستمتاع بها طوال العام .

وحول رؤيته لمزيد من الجذب السياحى لمنطقة مرسي علم قال إن توافر مطار في منطقة مرسي علم ساهم في مزيد من التدفق السياحى للمنطقة فضلا عن القطار السريع الذى سيربط الاقصر بالغردقة سيساهم بلاشك في تحقيق مزيد من التدفق السياحى للمنطقة .واضاف رامى فايز أن وعى القيادة السياسية بمستقبل السياحة في منطقة مرسي علم هو الذى دفع بمشروع القطار السريع لكى يدخل حيز التنفيذ .

وحول رؤيته لمزيد من فرص الاستثمار في منطقة مرسي علم قال إن المنطقة بفضل ماتتمتع به من طقس متميز طوال العام جعل منها منطقة جذب سياحى للاستثمار العربي والخليجي  والاجنبي .

يسعى رامى فايز لتأسيس أول متحف الاثار في منطقة من مرسي علم بحيث يستطيع سائح رحلات الشارتر التعرف على أهم اثار مصر السياحية كذلك ربط المسار السياحى بمسار رحلة العائلة المقدسة .

ابرز السياح الذين يزورون منطقة مرسي علم من المانيا وايطاليا وبلجيكا وهولندا وحاليا يجرى التخطيط لجذب مزيد من السياح العرب وتحديدا في منطقة الخليج بسبب قرب المنطقة من الموانى السعودية.

رامى فايز خبير سياحى بدرجة وزير فهو يملك رؤية عميقة لتنشيط السياحة وجذب مزيد من الاستثمارات  والأهم إزالة كافة المعوقات التى تجعل من السياحة الدخل الاعلي لمصر قبل قناة السويس .

منتجع هابي لايف حصل علي العديد من الشهادات الدولية باعتباره واحد من أفضل المنتجعات السياحية في منطقة مرسي علم

أول عرض أزياء تحت الماء في مصر يثير الذهول
أول عرض أزياء تحت الماء

 

 

المقال السابق

تحذير شديد اللهجة لـ فنلندا والسويد من الانضمام للناتو

المقال التالي

استحواذ صندوق أبوظبي السيادي على حصص بنكا الأهلي ومصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *