• 2 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

تفاصيل إتهام تالا المصريه بالشذوذ

تصدرت (اليوتيوبر تالا صفوان) محرك البحث جوجل، بعد إلقاء الشرطة السعودية القبض عليها بعد نشرها فيديوهات، تشمل إيحاءات جنسية.

وقد اشتهرت تالا، بتقديم محتوى ترفيهي، يحظى بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تستهدف الأطفال والكبار، بفيديوهاتها الهادفة، حتى وقعت في فخ الاتهام بالشذوذ الجنسي، إنها اليوتيوبر تالا صفوان المقبوض عليها في السعودية.

تالا تدافع عن نفسها

وقامت “تالا” بنشر فيديو آخر عبر موقع التواصل الاجتماعي، لتدافع فيه عن نفسها، قائلة: أنتهي البث على الخير، لكن في فتاة، الله لا يوفقها، ولا يحللها، قسمًا بآيات الله، لو كان بينها وبين الجنة مسامحتي، ما بسامحها.

وأكدت اليوتيوبر ،أن الفتاة قامت بقص جزء من البث، فظهر المقطع بمنظر سيء، معلقا “طلعني أنا بمنظر سيء مستحيل اطلع فيه، طلعتني كأني شاذة جنسية، استغفر الله،على حد قولها.

 

اضافت اليوتيوبر أن مقطع الفيديو تجاوز 600 ألف مشاهدة، 30 ألف لايك، مضيفا “كل الكومنتات مستغربين، كيف هذا لكلام يطلع من تالا،وتؤكد أن المقطع واضح أنه مقصود، كيف تصدقون أي شيء، طب استنى تبرير الشخص، قسمًا بآيات الله إني كنت ناوية ارفع عليها قضية، لكن اكتشفت أنها من الأردن.

 

 

 

من هى تالا

وسنعرض لكم معلومات كامله عن تالا ،وهى فتاه تحمل الجنسية المصرية مقيمة بالمملكة السعودية، من مواليد عام 2002 بجدة، وتبلغ من العمر 20 عامًا، حيث عاشت رفقة عائلها بـ مدينة جدة السعودية وتمتلك عددًا من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، ويقترب عدد متابعيها عبر حسابها على موقع يوتيوب من المليون المشترك.

وحققت تالا صفوان بتقديمها محتوى تفاعلي جذاب، والذي يحظى بإعجاب واسع من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن بعض فيديوهاتها على موقع التيك توك تتجاوز الـ 6 ملايين مشاهدة.

فيما يقتصر المحتوى الترفيهي الذي تقدمه تالا صفوان على تقديم عدد من الفيديوهات الترفيهية، وتلك المقاطع موجهة بالإساس إلى فئة الأطفال والمراهقين، وتحرص تالا صفوان على ابعاد تفاصيل حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، وما تريد عرضه فقط هو القصص التي تقوم بسردها لمتابعيها، وذلك أثناء تجولها في عددا من الدول عربية.

وأُصيبت تالا بحالة نفسية سيئة منذ سنوات، دفعهتها لترك دراستها، والتوجه إلى السرد القصصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لنصيحة الطبيب النفسي الخاص بها.

 

ومن جانبها أصدرت شرطة الرياض، بيانا أوضحت فيه أنه تم إيقاف المواطنة المصرية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية.
وطالبت الهيئتان، الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعوديتان من منصة “يوتيوب” إزالة الإعلانات المخالفة والالتزام بالأنظمة، محذرة من أنه “في حال استمرار بث المحتوى المخالف، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

 

المقال السابق

أسعار الذهب يتراجع بنحو جنيهين.. تعرف علي سعر الذهب اليوم

المقال التالي

“ساويرس” يبيع أسهمه فى أكبر شركات استثمار فى مصر لشركه اماراتيه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *