• 5 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

كلاكيت تانى مره رسوب طالبتين مسيحتين (مريم ومهرائيل) على غرار طالبه صفر الثانويه العامه

تواصلت وزارة التربية والتعليم، لرغبه الطالبتين(مهرائيل قلادة ،ومريم ابراهيم عزيز برسوم ) المسيحيتين لشكوى التظلم، حيث تعرضتا لصدمه عصبيه ونفسيه جراء مجموعهم فى الثانويه العامه ولا يعكس مستواهم ويشعرون بالظلم .

وتعتبر تلك القصه متكرره وجاءت على غرار طالبه الصفر فى الثانويه العامه وقد حصلت على حقها .

 

وفى ذلك السياق أصدرت الوزراة بيانا بشأن الطالبة “مهرائيل قلادة والطالبة”مريم ابراهيم عزيز برسوم” المتضررتان من نتائجهم بإمتحانات الثانوية العامة.

تناشد التربية والتعليم، الطالبة “مريم ابراهيم عزيز” برسوم من محافظة المنيا، و”الطالبة مهرائيل قلادة” (محافظة القاهرة) وذويهم وكل من يود الإطلاع على نتيجته بالتقدم بتظلم رسمي للوزارة حتى نقف جميعا على حقيقة الادعاءات المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا وتهيب الوزارة بالمواقع الاعلامية عدم نشر مثل هذه الامور قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق تحقيق رسمي منضبط منعا لاثارة الفتن والتشكيك .

جاء ذلك البيان ردا على ما انتشر من  أنباء في بعض المواقع الاخبارية وتداولها رواد شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معبرين عن إستيائهم وغضبهم الشديد بشأن قصة الطالبتان القبطيتان (مريم ابراهيم عزيز برسوم من محافظة المنيا،و مهرائيل قلادة )من محافظة القاهرة اللذان قالوا ان رسوبهم بإمتحانات الثانوية العامة جاءت ظلما مؤكدتان انهما طالبتان متفوقتان طيلة دراستهم المدرسية.

المقال السابق

قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق (فى كنيسه الانبا بولا بمصر الجديده)

المقال التالي

‘راى ‘يصف تفتيش منزل ترامب بالمؤسف والخطير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *