• 7 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الزمالك يترقب للاهلى فى العد التنازلي للوصول للدورى

تزداد  المنافسه بين الأهلى والزمالك ويتراشق مرتضي وشوبير العبارات والاتهامات مما يزيد الوضع سخونه وكل مباراه يظهر أحدهما ليعلق على أداء منافسه .

نشر نادى الزمالك على حسابه الرسمي بتويتر ، رسالة مشفرة تحمل صورة لرئيس النادي، مرتضى منصور، وهو يرمي بمضرب تنس الطاولة، مع عبارة “انتهت اللعبة”.

حدث ذلك عقب سقوط منافسه النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه إيسترن كومباني، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز لكرة القدم، ويبدو أن ذلك إشارة إلى اقتراب حسم اللقب لصالح القلعة البيضاء.

ويحتاج نادي الزمالك إلى 3 نقاط فقط من 4 مباريات قادمة، ليتأكد رسميا فوزه باللقب للموسم الثاني على التوالي، على حساب الأهلي الذي احتكر اللقب لخمسة مواسم متتالية قبل ذلك، ويحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز برصيد 42 لقبا مقابل 13 لقبا لوصيفه الزمالك.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، بينما يشغل الأهلي المرتبة الثالثة على سلم الترتيب برصيد 63 نقطة، قبل 4 جولات من انتهاء الدوري.

وفى نفس السياق هدد  مرتضي منصور، الإعلامي أحمد شوبير بفتح ما وصفه بـ”الملف الأسود” له مجددا، في حال عدم الابتعاد عنه وطالبه بتجنب الحديث عنه وعن نادي الزمالك.

 

ودانت محكمة جنح الاستأنف الاقتصادية الأربعاء الماضي، مرتضى منصور بتهمة السب والقذف لرئيس نادي الأهلي، محمود الخطيب، وعائلته، وقضت بحبس رئيس الزمالك لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وشدد مرتضى منصور على أنه طبقا للقوانين، فإن الحكم القضائي لن ينفذ، قائلا في تصريحات لقناة نادي الزمالك: “أراهن بكل تاريخي، إذا لم تلغَ الأحكام في محكمتي الاستئناف والنقض سأعتزل المحاماة ورئاسة الزمالك”.

 

 

المقال السابق

النقل : الانتهاء من مونوريل العاصمه الاداريه مطلع ٢٠٢٣

المقال التالي

مرتضى منصور يكشف سبب عدم القبض عليه حتى الآن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *