• 6 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

صفقة كريستيانو مهددة بالتوقف

  1. الصفقة تفوق الخيال .. مهدده وربما تحققها محال هل يضم النصر السعودي كرستيانو رونالدو رسميا …..
    أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات، حتى عام 2025 بصفقة مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو .
    كتب نادي النصر السعودي على موقعه الرسمي “ان رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ مسلي ال معمّر قد وقع عقداً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. حتى عام 2025″، مضيفاً أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.
    ونقل النادي عن اللاعب البالغ 37 عاماً قوله “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جداً، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سوياً بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.
    وكتب النصر “هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية.
    وكان مصدر مقرب من النادي، كشف في وقت سابق أن اللاعب الذي قاد بلاده إلى لقب كأس أوروبا 2016 “سيصل الرياض الأسبوع المقبل”. ويصل النجم البرتغالي المتوج بخمسة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى الدوري السعودي على خلفية مشاركة مخيبة في مونديال قطر و انفصال غير لائق على الإطلاق عن مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي قرر التخلي عنه بسبب الانتقادات العلنية التي وجهها له ولمدربه الهولندي
    وكان مونديال قطر مخيبا للآمال بالنسبة ل رونالدو من كل الجوانب على الرغم من أنه سجل هدف الافتتاح لفريقه في مرمى غانا من ركلة جزاء، ليصبح بالتالي أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل هدفاً في خمس نسخ مختلفة. لكنه قدم عرضاً مخيباً للآمال ضد الأوروغواي ثم أمام كوريا الجنوبية.
    وبعد اكتفائه بالجلوس على مقاعد البدلاء في الفوز الكبير على سويسرا (6-1) في ثمن النهائي ، دخل في الشوط الثاني من مباراة ربع النهائي ضد المغرب (صفر-1)، من دون أن يقدم أي شيء يذكر ، ليذهب هباء احتفاله بخوضه 196 مباراة دولية، معادلاً الرقم القياسي المسجل باسم الكويتي بدر المطوّع. لكن مؤخرا قد أثير جدلا واسعا عما اذا كانت الصفقه ستتم فعلا على أرض الواقع أم لا خاصة ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية حول ما إذا كانت صديقته جورجينا هل تسطيع أن تتأقلم فى معيشتها مع ظروف الحياة والمعيشه فى السعودية أم لا فهى تعيش حياة إسبانية برتغاليه منفتحة لا تتفق نهائيا وعادات وتقاليد السعوديين فلنتظر ما سوف يحدث خلال الساعات القليلة القادمة

تقرير .ماجد مفرح

المقال السابق

ملامح كأس العالم الجديد

المقال التالي

بكين تتصدي لجائحة فيروس كورونا من جديد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *