• 30 يناير، 2023

رئيس التحرير

ناجي وليم

سيده الكرم: الله حافظ حقى

سيده الكرم: الله حافظ حقى

كان قرار تأييد الحكم الصادر في 17 ديسمبر 2020 من محكمة جنايات المنيا ببراءة المتهمين الثلاثة في قضية تعرية سعاد ثابت عبد الله أثره على كهنه وشعب ابو قرقاص .

استقبال الأنبا فيلوباتير لسيده الكرم

من جانبه استقبل نيافة الأنبا فيلوباتير أسقف أبوقرقاص وتوابعها للأقباط الأرثوذكس، بدار المطرانية ومعه مجموعة من آباء كهنة الإيبارشية السيدة سعاد ثابت والشهيرة بسيدة  الكرم .

من جانبه قام أسقف أبوقرقاص وتوابعها للأقباط الأرثوذكس، والآباء الكهنه بالاطمئنان عليها ووجدوا إيمانها قويا بالله، وأن الله حافظ حقها عنده كما أعلنت ذلك كثيرا مصلين جميعاً من أجلها.

ملابسات الواقعه

تعود الواقعة إلى مايو عام 2016، إثر وقوع مشاجرة وأعمال عنف بسبب «إشاعة حب»، ووجود علاقه بين شاب وربة منزل.

وشهدت القرية اشتباكات بين الجانبين، أسفرت عن احتراق نحو 7 منازل، وإصابة شخصين، بزعم وجود علاقه عاطفية بين «أشرف. ع»، 30 عاما، صاحب محل أدوات منزلية، وربة منزل تدعى «ن. ر»، 32 عاما.

رغبه الانتقام

وكشفت تحريات المباحث حينذاك، أن زوج السيدة اكتشف وجود علاقة بينها وصاحب المحل؛ فطلقها، وتجمع عدد من أهلية السيدة أمام منزل الشاب للانتقام منه، واعتدوا عليه بالضرب، وأشعلوا النيران في منزله، والتي امتدت إلى 6 منازل أخرى مجاورة ومخزن بلاستيك.

وأصيب كلا من «عطية. ع»، 58 عاما، مزارع، ونجله عياد، 30 عاما، عامل، بكدمات وجروح.

سيده الكرم تحرر محضر

في أعقاب ذلك توجهت سيدة مسنة تدعى سعاد ثابت، 70 عاما، إلى قسم شرطة أبو قرقاص بجنوب المنيا، وحررت محضرا أتهمت فيه عددا من الأشخاص بالاعتداء عليها بالضرب، وتجريدها من ملابساها.

وأحيل المتهمون الثلاثة إلى المحاكمة، وصدر حكم غيابي عليهم في 11 يناير الماضي، بالسجن 10 سنوات، وأعادوا إجراءات المحاكمة، حتى صدر حكمًا أمس الخميس ببراءتهم.

المقال السابق

القنوات الناقلة لبرشلونة وريال مدريد فى كأس السوبر الاسبانى

المقال التالي

مدبولى يتابع جهود التوسع الزراعى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *