• 27 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلى فى بيان رسمى يظهر العين الحمراء لاتحاد الكرة

الأهلى فى بيان رسمى يظهر العين الحمراء لاتحاد الكرة
* حيث طلب من اتحاد الكرة التحقيق في الأخطاء التحكيمية


* خطاب رسمى من الجزيرة إلى الجبلاية :
أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التحقيق في الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل والتي وقعت بحق فريق الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري أمام فريق المصرى البورسعيدى والتى اقيمت على ستاد برج العرب ضمن منافسات الدوري المصرى الممتاز والعمل على إرساء العدالة المنشودة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة وذلك قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة التى ستقام بين الأهلي وسموحة فى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر فى السادسة من مساء غدا الثلاثاء .


* الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام المصري :
هذا وقد تعادل الأهلي مع المصري سلبيًّا في اللقاء الذي أقيم بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري على ستاد برج العرب بالإسكندرية .
* وبهذا التعادل ، وصل رصيد الأهلي إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر وبفارق ٥ نقاط عن المنافس التقليدى الزمالك صاحب المركز الثالث فى جدول المسابقة ، فيما وصل رصيد النادي المصري إلى 18 نقطة في المركز الثامن.
* الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة سموحة ؛
من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سموحة
واستأنف الأهلي تدريباته صباح أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة ، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.


* محاضرة فنية على هامش المران :
كماعقد مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي استمرت لمدة نصف ساعة، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة لمدة 40 دقيقة من بداية المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال بالفريق .
* وحرص كولر على الاجتماع بالجهاز الفني بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة على هامش
فقرات المران الجماعي، للحديث عن ترتيبات الفترة المقبلة .

المقال السابق

قبل اجتماع لجنة التسعير مفاجأة في أسعار البنزين الجديدة

المقال التالي

مفاجأة.. صرف العيش المدعم لغير حاملي بطاقة التموين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *